عرض مشاركة واحدة
قديم 21 / 08 / 2007, 23 : 06 PM   #1
,؛, جـنـــان ,؛, 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 4515
+ تاريخ التسجيل » 22 / 11 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 13,211
+ معَدل التقييمْ » 20
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

,؛, جـنـــان ,؛, غير متواجد حالياً

افتراضي «الاتصالات السعودية» تبرم اتفاقا لتسويق بطاقات البيانات مع «جرير»

..


الرياض: «الشرق الأوسط»

وقعت شركة الاتصالات السعودية اتفاقية مع شركة جرير للتسويق، وذلك لتسويق بطاقات اتصال البيانات عالية السرعة ((PCMCIA. وتتمثل هذه الاتفاقية في توفير بطاقات البيانات بأسعار منافسة في مكتبات جرير ، حيث سيحصل العميل عند شرائه بطاقة البيانات بسعر 599 ريالا (159.7 دولار) من الجوال على شريحة جوال بيانات مجانا بسعة 1G صالحة لشهرين من تاريخ تفعيلها.


وكان قطاع الجوال قد سبق ان أتاح خدمات نقل البيانات بسرعات مختلفة ضمن خدمات الجيل الثالث المطور أو ما يعرف بتقنية HSDPA، حيث تمتاز هذه الخدمة بدعم جميع تطبيقات الانترنت وتوفير سرعات عالية في الاتصال وقراءة البريد الالكتروني في أي مكان من خلال شبكة الجيل الثالث المطورة G3.5 في السعودية، في حين يتم احتساب التكلفة لهذه الخدمة وفق حجم البيانات المرسلة والمستقبلة بغض النظر عن وقت الاتصال ومدته.

ووصف بيان صادر عن شركة الاتصالات السعودية أمس هذه التقنية بأنها تعتبر من التقنيات المهمة لنقل البيانات لقطاع الأعمال، وكذلك الأفراد على حد السواء، وهي واحدة من أفضل الخيارات الموجودة لنقل البيانات.

وأشار البيان إلى أن هذه الخدمة تأتي ضمن سلسلة من الخدمات التي يقدمها الجوال ضمن خدمات الجيل الثالث، والتي ينفرد بها الجوال كأول مزود لهذه الخدمة في المنطقة.



المصدر

..

  رد مع اقتباس