عرض مشاركة واحدة
قديم 21 / 09 / 2007, 38 : 02 AM   #61
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

@@@أقوال الصحافة الإنجليزية حول رحيل مورينهو@@@

خرجت الصحف الإنكليزية الصادرة الخميس بعناوين متشابهة تعلن فيها رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، محاولة تفسير أسباب الطلاق المفاجئ.



وعنونت صحيفة "ذي تايمز" الواسعة الانتشار: "إلى اللقاء مورينيو". وكتبت: "لقد ترك مورينيو تشلسي بطريقة دراماتيكية بعد مشادة أخيرة مع مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش".



وتابعت: "أنها نهاية مغامرة القناص. الفريد مورينيو منح جماهير تشلسي الكثير، لكنه لم يحقق مطلب ابراموفيتش الوحيد، إلا وهو جلب كل الكؤوس الممكنة".



وعنونت "اندبندنت": "إنها نهاية الفريد من نوعه. مورينيو ترك تشلسي"، مضيفة: "مورينيو وضع حداً لحقبة مميزة، وذلك بعد خلاف حاد مع ابراموفيتش"، مؤكدة أن الخلافات توسعت بين الرجلين "وكان لا بد من خروج احدهما فائزاً".



أما بالنسبة لصحيفة "ذي صن" فان الشد العصبي بين أبراموفيتش ومورينيو حضر منذ فترة طويلة، إلا أن المشادة الأخيرة بين البرتغالي وقائد الفريق جون تيري ازمت الأوضاع: "لقد وجد المسؤولون في هذه الحادثة بأن مورينيو فقد السيطرة على غرفة الملابس".



وأضافت: "ابراموفيتش كان مستاء جدا من طريقة لعب تشلسي مؤخراً في ظل غياب الاستعراض الحقيقي عن "ستامفورد بريدج"، كما كان منزعجاً من شخصية مورينيو".



وبدا لافتاً أن شبكات التلفزة المختلفة أمثال "سكاي نيوز" و"سكاي سبورتس" و"بي بي سي 24" انشغلت منذ صباح الخميس بنقل مباشر لوقائع رحيل مورينيو عن تشلسي مع تحليلات من خبراء وتقارير خاصة.

 

  رد مع اقتباس