عرض مشاركة واحدة
قديم 09 / 10 / 2007, 19 : 04 PM   #1
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

ميلان وديدا قد يعاقبا على قلة النزاهة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم دراسة احتمال اتخاذ إجراءات تأديبية بحق فريق ميلانو الإيطالي وحارس مرماه البرازيلي ديدا في أعقاب الحادث المثير للجدل الذي وقع خلال المباراة التي خسر فيها ميلانو 1-2 خارج أرضه أمام سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وكان ديدا خرج من أرض الملعب محمولاً على محفة قرب نهاية المباراة بعد أن نزل أحد مشجعي سلتيك إلى أرض الملعب واعتدى عليه عقب إحراز سلتيك لهدف في اللحظات الأخيرة, واعتبر الاتحاد الأوروبي هذا التصرف مصطنع وخارج عن إطار النزاهة الرياضية.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان بموقعه على الانترنت إن القضية ستناقش خلال اجتماع للجنة الانضباط الخميس, وأعلن الاتحاد أن الإجراءات ستتخذ استناداً إلى فقرة في لوائحه الانضباطية تنص على "أنه ينبغي على اللاعبين والمسؤولين والأعضاء الالتزام بالسلوكيات التي تتوافق مع مبادئ الأمانة والنزاهة والروح الرياضية".

وقال لياندرو كانتاميسا محامي ميلانو إن الطاقم الطبي للفريق قرر أنه ينبغي استبدال ديدا كإجراء وقائي. وأضاف "لم يرتكب ميلانو أي فعل غير أمين ولم يكن بإمكان الطبيب أن يتحمل مسؤولية إبقائه على أرض الملعب لقد جرى تضخيم هذه الحادثة".

 

  رد مع اقتباس