عرض مشاركة واحدة
قديم 18 / 11 / 2007, 53 : 03 PM   #6
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

وفازت بلغاريا على ضيفتها رومانيا التي ضمنت تأهلها في الجولة السابقة، بهدف نظيف على ملعب "فاسيل ليفسكي" في صوفيا، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة السابعة.

وسجل فيليسار ديميتروف في الدقيقة السادسة هدف بلغاريا التي رفعت رصيدها 22 نقطة حصدتها من ستة انتصارات، مقابل أربع تعادلات وهزيمة واحدة، إلا إن ذلك لم يكون كافياً لتأجيل حصول هولندا التي على البطاقة الثانية للمجموعة.

وكان المنتخب الروماني بلغ النهائيات للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على مضيفه اللوكسمبورغي بهدفين نظيفين في الجولة السابقة، حيث ارتفع رصيده إلى 26 نقطة.

وأفلت المنتخب الهولندي لكرة القدم من كمين ضيفه منتخب لوكسمبورغ، وحقق عليه فوزاً صعباً وهزيلاً، بهدف واحد دون مقابل، ليتأهل المنتخب الهولندي إلى النهائيات مع نظيره الروماني، بعد أن حجز البطاقة الثانية للمجموعة السابعة.

وسجل داني كوفرمانس مهاجم أيندهوفن الهولندي هدف الفوز لمنتخب بلاده على ضيفه منتخب لوكسمبورغ، الذي مني بالهزيمة الحادية عشرة له في 12 مباراة خاضها بالتصفيات الحالية، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز السابع الأخير بالمجموعة، ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الروماني، رفيقه في التأهل إلى النهائيات.

وفي المجموعة السابعة أيضاً، خسرت ألبانيا أمام ضيفتها بيلاروسيا (2-4) في تيرانا، وسجل لأصحاب الأرض إيريون بوغداني وإيدموند كابلاني في الدقيقتين 39 و43 على الترتيب، بينما تقاسم أهداف بيلاروسيا كل من ماكسيم روماشنكو في الدقيقتين 28 و63 من ركلة جزاء، وفيتالي كوتوسوف في الدقيقتين 45 و54.

ورفعت بيلاروسيا رصيدها إلى عشر نقاط في المركز السادس قبل الأخير، بينما توقف رصيد ألبانيا عند 11 نقطة في المركز الرابع.

 

  رد مع اقتباس