عرض مشاركة واحدة
قديم 31 / 08 / 2001, 20 : 07 PM   #1
العنا 
وئامي دائم

 


+ رقم العضوية » 536
+ تاريخ التسجيل » 29 / 06 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 98
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

العنا غير متواجد حالياً

لا تنسون بكرى سندوتش ألطحينية

السلام عليكم ......صبحكم بالخير ...أو مسيكم بالخير .... على حسب الوقت اللي بتقرون فيه هذا ألموضوع أللي اعتقد أنه بيضيق صدور بعض ألناس .....
ألمهم ندخل في ألموضوع ( دغري ) ......الله يسلمكم من كل الشر ، ألموضوع وما فيه طال عمركم ...ان بكرى دراسة ...يعني معناها ان النفسية من الآن الله لا يوريك ( نعال ) تكرمون ...ويا ويل اللي يكلمهم ويقولهم شي (( طبعاً أللي عندهم مدرسة بكرى ))

عموماً ماعلينا ....تدرون وش أللي يضيق صدري في أول من أيام ألدراسة .... طبعاً ماتدرون ؟ .... أنا ابقولكم .....أللي يضيق صدري ...اذا جاء في الطابور من اول ايام الدراسة ... وتلقى نص الطلبة نايمين والنصف الثاني نفسيتهم تعبانة ..... ويجيك ألمدير (( لا فض فوه )) ....ويلقي كلمة بمناسبة بداية العام ألدراسي ألجديد ..ويقول في بداية كلامه (( أبنائي الطلبة أهنئكم ببداية ألعام الدراسي ألجديد )) ... هذي الكلمة اللي تقهرني ....وتجيبلي ألصمرقع .....ألحين الطلبة جاين ألمدرسة والنفسيه لك عليها .... وهذا جايني يقول أهنئكم ببداية ألعام ألدراسي الجديد ....(( والله بغبسة ))

عموما ....لا تنسون بكرى السندوتشات (( سندوتشات ألطحينية )) ......الله يذكر ألوالدة بالخير ويطول عمرها على ألطاعة ، ووالدينا ووالديكم ......الوالدة كانت تصلحلي سندوتش طحينية في ألصبح آخذها معي للمدرسة ...واحطها في مخباتي اليمين ... ( وتصير مخباتي وارمه من كبر سندوتش ألطحينية )) .... وتصير معي ألين تجي الفسحة الأولى ...واذا جيت آكلها والى الطحيني سايله من الحرارة ......ولا يهم وآكلها ويطلع طعمها رهييييييب (( ألجوع أقشر ))
وأشتري من المقصف بيبسى (( أمهات غراش )) يعني قوارير ....

أووووه ذكرتوني ...ألمقصف وما أدراك ماالمقصف ...والله ياهو معاناة ....تنتهي الفسحة وانت مابعد جا دورك ...لان معظم أللي يشترون من المقصف من طقة ( أبو عرب ...أبو هارون ...ألجيفة)) ...هذي اسماء أو ألقاب بعض ألطلاب ألمخضرمين في ألمدرسة ...ويا ويلك اذا سقطت عليهم في الدور ...أو عيتهم لا يتقدمون عليك .....تدرون وش يقولون (( يواعدونك في ألطلعة )) طبعا ًعلشان يمردغونك ....وبهالطريقة لازم ترضخ للأمر الواقع ... وتطيعهم في كل ألشي ....


أنا آسف يا جماعة طولت عليكم بس حبيت أهنئكم ببداية ألعام ألدراسي ألجديد

أخوكم الـعـنـا :D :D :D

العنا

 

  رد مع اقتباس