عرض مشاركة واحدة
قديم 24 / 09 / 2008, 32 : 08 PM   #2
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

محاولات نصراوية لإقناع منتخب بنين بالتخلي عن رزاق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعتزم إدارة نادي النصر مخاطبة الاتحاد البنيني لكرة القدم للتنسيق حول مشاركة اللاعب المحترف في صفوف الفريق الأول (رزاق) أمام منتخب أوغندا في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل وهو آخر لقاء لمنتخب بنين في تصفيات المرحلة الأولى للقارة الافريقية المؤهلة لجنوب افريقيا، كما يتضمن الخطاب النصراوي التنسيق عن جميع لقاءات المرحلة الثانية من عمر التصفيات حتى يتسنى للنصراويين ترتيب حجوزات السفر بوقت كاف لضمان عودة اللاعب رزاق ومشاركته مع ناديه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده تفادياً للتأخير.. وستسعى إدارة النصر لإقناع المسؤولين في الاتحاد البنيني لعدم مشاركة رزاق أمام أوغندا بعد ضمان منتخب بنين التأهل للدور الثاني خاصة وأن هذه المباراة تتعارض مع لقاء الرائد في دوري المحترفين التي ستقام بعد مباراة أوغندا بيوم واحد..
ومن جانب آخر حصل النجم سعد الحارثي على المركز الأول في تصويت جماهير النصر لأفضل لاعب في مباراة الوحدة الماضية وجاء بعده أحمد البحري ثم البرازيلي إلتون.

ومن جهة ثانية وصل للرياض أمس المدرب التونسي سامي الشاوس والذي تم التعاقد معه ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة السلة ويعتبر المدرب سامي من أصحاب الخبرة التدريبية في هذا المجال وسبق أن درب ثلاثة أندية سعودية وهي الأنصار والنهضة، كما درب أحد في الموسم الماضي.

 

  رد مع اقتباس