عرض مشاركة واحدة
قديم 24 / 09 / 2008, 37 : 08 PM   #7
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

دنيا الرياضة تكشف خفايا الاجتماع الشرفي الاتحادي المغلق
أسعد عبدالكريم يرفض الرئاسة واستمرار أبوعمارة لنهاية الموسم..


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتفق أعضاء شرف نادي الاتحاد في اجتماعهم المغلق الذي أقيم في منزل المهندس حسين لنجاوي يوم الاثنين الماضي لمناقشة أوضاع النادي على استمرار المهندس محمد جمال أبوعمارة في كرسي الرئاسة حتى نهاية الموسم الجاري ورغم إعلان أبوعمارة عدم قدرته على الاستمرار في كرسي الرئاسة بسبب ظروفه العملية التي تحتم عليه التنحي عن كرسي الرئاسة وهذا ما أكده أبوعمارة بعد مغادرته مقر الاجتماع انه رضخ لمطالب أعضاء الشرف ولكن استمرار ظروفه العملية ستدفعه عن الاعتذار مجدداً وسيطالب بانعقاد الجمعية العمومية.
وكان عضو الشرف الفريق أسعد عبدالكريم أول المغادرين للاجتماع إلى جانب أحمد فتيحي وظهر واضحاً تحفظ الفريق أسعد على ما دار داخل الاجتماع وأكد بأنه لن يعلق على أي شيء وأكد بأنه متمسك بموقفه الرافض لتولي كرسي الرئاسة.

وعلمت دنيا الرياضة بأن الفريق أسعد رفض اقتراح أعضاء الشرف بتوليه كرسي الرئاسة وأصر على موقفه لأسباب خاصة فيما اتفق مع توجه المجلس الشرفي بنادي الاتحاد.

فيما أكد الفتيحي بأن الاجتماع كان مثمراً وناقش جميع أمور النادي وأوضاعه الحالية وسيرى الجميع نتائج الاجتماع في المستقبل القريب.

وخرج إبراهيم علوان من الاجتماع بتحفظ وأكد للصحفيين بأنه لن يكشف ما دار داخله فهو لا يريد أن يفتح أي باب للمشاكل في إشارة إلى أن هناك نقاشات حادة حدثت داخل الاجتماع.

من جهة أخرى علمت دنيا الرياضة أن أعضاء الشرف وفروا دعماً مالياً للنادي ستستغله الإدارة في صرف راتب شهر للعاملين في النادي من اجمالي الأشهر المتأخرة.

الجدير بالذكر أن الاجتماع حضره عدد جيد من أعضاء الشرف يتقدمهم الأمير خالد بن فهد والمهندس حسين لنجاوي وإبراهيم علوان وأحمد بامجلي والفريق أسعد عبدالكريم وأحمد فتيحي إلى جانب إدارة أبوعمارة الجديدة التي تقدمها المهندس جمال والكابتن طيار فيصل صديقي وبندر رواس وقدم أبوعمارة أعضاء إدارته لأعضاء الشرف.

 

  رد مع اقتباس