عرض مشاركة واحدة
قديم 15 / 10 / 2008, 46 : 06 PM   #8
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

البشري: الحكم له سوابق معنا

قال رئيس نادي أبها عبدالوهاب بن مجثل إن ما حدث لفريقه في مباراته أمس أمام الاتفاق ضمن الجولة الخامسة لدوري المحترفين مهزلة لم تحدث في تاريخ الدوري السعودي، كان بطلها حكم اللقاء عباس إبراهيم الذي قال إنه "ربما يكون في نفسه شيء عليه شخصياً أو على النادي الأبهاوي أو أي من المنتمين له".
وأضاف "فريقي كان الأفضل في مباراة أمس، إلا أن حكم اللقاء ظلمنا ظلماً فاضحا، ومن هنا أناشد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد التوجيه لاختيار الحكام الأكفاء لمثل هذه المباريات، وحتى لا تضيع جهودنا".
من جهته، أكد مدرب أبها المغربي عبدالقادر يومير عدم قانونية إكمال المباراة في ظل طرد 3 لاعبين من لاعبيه وإصابة لاعب آخر، وقال "أحيل هذا الأمر إلى لجنة الحكام للنظر فيه".
يذكر أن قانون كرة القدم يوجب إيقاف المباراة حينما ينخفض لاعبو أحد الفريقين إلى 6 لاعبين، وفي وضع فريق أبها فإن الوضع مختلف بوجود 7 لاعبين، ما يعني نظامية استمرار المباراة وعدم دقة ملاحظة يومير.
من جهته شدد مساعد مدرب الفريق سعد البشري على أن عباس له سوابق مع ناديه، مؤكدا أن الملأ شاهد الظلم الذي تعرض له فريقه عياناً بياناً كإعاقة مهاجمهم أحمد مفلح وهو في وضع انفرادي تام وعدم طرد المدافع الذي أعاقه.
وأضاف "الحكم الرابع منعنا من التبديل في الدقائق الأخيرة".

 

  رد مع اقتباس