عرض مشاركة واحدة
قديم 09 / 11 / 2008, 13 : 08 PM   #12
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

انطلاق الفعاليات المصاحبة لرالي الشرقية

نيابة عن أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي المنطقة الشرقية 2008 الأمير محمد بن فهد، أعطى نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، عضو اللجنة العليا المنظمة للرالي في الدمام الأمير نواف بن فيصل أمس إشارة البدء للفعاليات المصاحبة للرالي.
وأعرب الأمير نواف بن فيصل في كلمة خلال الاحتفال عن سعادته بانطلاقة هذه الفعاليات المصاحبة للرالي، وما شاهده من تنظيم مميز.
وقال الأمير نواف "يشرفني في هذه الليلة المباركة إن شاء الله أن أكون بينكم نيابة عن الأمير محمد بن فهد الذي شرفني وكلفني بحضور هذه المناسبة التي تحظى باهتمام ودعم كبير منه".
وتمنى للمشاركين والضيوف طيب الإقامة والتوفيق والتنافس الشريف وأن تحف المتسابقين السلامة وتحقيق الأهداف المرجوة إن شاء الله واستمرارية مثل هذه الفعاليات كما هو مخطط لها.
ووجه نائب الرئيس العام شكره لنائب رئيس اللجنة التنفيذية الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله واللجان العاملة على ما بذلوه من جهد متواصل في التنظيم والترتيب.
وكان الحفل قد بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة مركز اوتوموتو (الراعي الماسي) ألقاها فهد بن ناصر الشتري رحب خلالها براعي الحفل والضيوف، معربا عن اعتزاز المركز بأنه أول من لبى دعوة أمير المنطقة الشرقية لرعاية الرالي إيمانا منه بأهمية الحدث وجدواها الاقتصادية.
ثم ألقى رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة الدكتور محمد العبد الله كلمة شرح فيها الفعاليات المصاحبة للرالي ثم ألقى مدير عام دار اليوم للطباعة والنشر صالح الحميدان كلمة نيابة عن الشركات الراعية للرالي.
وفي الختام قام الأمير نواف بن فيصل بتوقيع عقود الرعاية مع الشركات الراعية.

 

  رد مع اقتباس