عرض مشاركة واحدة
قديم 09 / 11 / 2008, 14 : 08 PM   #14
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

الحارثي في بيروت ورزاق والخوجلي وضياء غابوا دون عذر

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شهد اليوم الأول لعودة لاعبي فريق النصر الكروي الأول للتدريبات بعد الإجازة التي منحت لهم من الجهاز الفني غيابات بالجملة، بدءاً بالمهاجم الدولي سعد الحارثي لوجوده في بيروت لقضاء إجازة خاصة، ومروراً بالثنائي يوسف الموينع وأحمد مبارك اللذين منحا إجازة أيضاً، فيما كان غياب البينيني رزاق والحارس محمد الخوجلي وضياء هارون مثيراً للجدل لعدم إشعار إدارة الكرة بذلك.
واكتفى الجهاز الفني بتكثيف الجانب اللياقي، فيما أدى البرازيليان إيدير وإيلتون تدريبات لياقية خفيفة استعداداً لمواجهة الشباب في 22 الشهر الجاري.
من جانب آخر، يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً له مساء اليوم برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن وحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة.
وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي تهم الشأن النصراوي إلى جانب دراسة بعض البرامج المستقبلية.
وتأتي استمرارية اجتماعات مجلس الإدارة بعد الدور الكبير الذي يقوم به أمين عام النادي علي حمدان في تنظيم أمور النادي وحرصه على إقامة الاجتماعات الشهرية بشكل دوري.
من جهة أخرى، أجرى لاعب فريق درجة الشباب بالنادي مصعب العتيبي عملية جراحية في فخده على إثر إصابته بكسر في الفخذ في لقاء شباب النصر والأهلي في نهائي مسابقة كأس الاتحاد السعودي للشباب، وقد تكللت العملية بنجاح، وأكد استشاري العظام، رئيس قسم الجراحة في مستشفى التأمينات، الدكتور شريف عبدالحميد أن مصعب يحتاج للراحة لمدة شهر، يتم بعدها إزالة الجبس من فخذه، ومن ثم يبدأ بالعلاج الطبيعي استعداداً لعودته للملاعب.

 

  رد مع اقتباس