عرض مشاركة واحدة
قديم 09 / 11 / 2008, 14 : 08 PM   #15
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

نواف بن فيصل يكشف عن تأمين دخل أسبوعي لفرق دوري المحترفين

يعقد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل مؤتمراً صحفياً الأربعاء المقبل في تمام الساعة الـ6.30 مساءً في فندق المريديان بالخبر، وهو أحد الفنادق المخصصة لإقامة الوفود المشاركة في بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم المقامة في الدمام والخبر.
ويتوقع أن يكشف الأمير نواف خلال المؤتمر عن الخطة التطويرية التي أعلن بعضاً منها في حديثه للقناة الرياضية في ساعة متأخرة أول من أمس، والتي ركزت في المقام الأول على تأمين دخل أسبوعي للفرق المشاركة في دوري المحترفين، وصرف مساعدات لبعض الأندية، ومساعدتها على جلب رعاة ومدخولات مالية تساهم في حل جزء من أزماتها المالية الخانقة.
ومن المتوقع أن تكون أندية الرائد ونجران وأبها والوطني أكبر الفرق المستفيدة في ظل عدم قدرتها على إيجاد رعاة لها طيلة الفترة الماضية أسوة ببقية الفرق.
وسيتناول الأمير نواف بن فيصل كل ما يتعلق بكرة القدم السعودية سواء من أحداث أو مجريات الدوري الذي انطلق هذا الموسم تحت مسمى ونظام جديد أطلق عليه دوري المحترفين، بعدما استوفت المملكة الشروط العديدة التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإطلاق هذا الدوري.
ويعد هذا المؤتمر الصحفي الذي يعقده نائب الرئيس العام الأول من نوعه الذي تتشرف المنطقة الشرقية في احتضانه ليتم إطلاع الإعلام السعودي والشارع الرياضي وعموم المتابعين للكرة السعودية وبالذات دوري المحترفين السعودي على كل ما يتعلق به.
يشار إلى أن الأمير نواف بن فيصل أعلن أن هذه الخطوات التطويرية لم تأت لكسب الثناء من أحد، بل من أجل أداء الدور المنوط بالرئاسة العامة واتحاد القدم، مشيداً بأطروحات الإعلام المحلي في هذا الشأن.

 

  رد مع اقتباس