عرض مشاركة واحدة
قديم 12 / 11 / 2008, 33 : 06 PM   #1
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

أخبار الرباضة المحلية ليوم الأربعاء 14-11-1429هـ

الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعترف بخطأ "التعيين" واستبعد مواجهة النصر ودياً ..
إدارة الهلال تُبقي الجابر مع الفريق وتعيد البطي لـ "الصندوق"!!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعلن رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استمرار الكابتن سامي الجابر في الجهاز الإداري لفريق كرة القدم المسؤول وتسمية وظيفته مديراً للكرة حسب التعديلات الجديدة لهيئة دوري المحترفين الخاصة بمسميات إداريي كرة القدم كما أعلن الأمير عبدالرحمن أيضاً عن نقل الخبير الإداري عادل البطي من العمل في إدارة الكرة بالفريق الأول إلى العمل مستشاراً له بجانب عمله الموكل له كعضو مجلس إدارة وهو أمين عام صندوق النادي جاء ذلك خلال حديثه للإعلاميين يوم أمس.
عقب نهاية اللقاء الودي الذي جمع فريقه بشقيقه الأهلي ضمن إعداد الأول لبقية مواجهات الدوري والثاني للقاء النصر في نهائي بطولة الأندية الخليجية ذهاباً في جدة وإياباً في الرياض.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد امتدح البطي وأثنى على قدراته وعمله كثيراً وقال: "ان عادل البطي وسامي الجابر عينان في رأس ولكن كليهما لابد ان يغادر الفريق نظراً لمصلحة الفريق وهذا ما جعلني اطلب منهما ان يجتمعا ويحددا القرار الذي يكون منصفاً للاثنين".

واعترف بأنه قراره لجلب البطي والجابر لإدارة الكرة هو قرار خاطئ وقال "لا يستطيع ان يكون هناك قائدان أو رئيسيان لمركب واحد لأن عادل قوي وسامي قوي ولابد ان يبتعد إحداهما وبالنهاية جاء القرار الذي سيكون بمصلحة الجميع".

وأكد أنه حذر من احضار (البطي والجابر) لإدارة الكرة قبل تسلم الرئاسة وقال "لم أسمع التحذيرات التي قيلت لي ولكن اعتذر للجماهير الهلالية ولا يعتبر القرار الذي صدر إبعاداً للبطي بل هو باق مع الإدارة".

ورفض مقولة ان من يختلف مع سامي الجابر في النادي سيتم ابعاده وقال "هذا الكلام غير منطقي لأن البطي لن يغادر النادي اطلاقاً".

وعرج بالحديث عن الدخول بصفقة لاعب الاتحاد محمد نور وقال "لن ندخل بأي أمور حتى نعرف موقف اللاعب من خلال لجنة الاحتراف وعندها سندخل كأي ناد سعودي يرغب في ضم اللاعب".

واختتم تصريحه بقوله "ياسر القحطاني لم يكن مصاباً في مواجهة الوحدة وعموماً سيجري عملية اليوم الأربعاء وسيعود مجدداً لمشاركة الفريق أما مواجهة المنافس التقليدي النصر في لقاء ودي فالأمر يبدو صعباً وهذا أمر طبيعي حتى للأهلي والاتحاد".

الجدير بالذكر، ان "الرياض" انفردت أمس بخبر رفض البطي لتقديم الاستقالة وتوقعت إبقاء إحدهما وإبعاد الآخر.

 

  رد مع اقتباس