عرض مشاركة واحدة
قديم 12 / 11 / 2008, 37 : 06 PM   #7
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

رفع استئناف الخيبري وصرف راتب شهر والبحث عن بديل الرائد
الشباب يرفض عرض ريفلابريت الأرجنتيني وينتظر خطاب الأهلي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تلقى مدرب الشباب الأرجنتيني بومبيدو عرضاً من نادي ريفلابريت الأرجنتيني قوبل برفض الإدارة الشبابية رغم تقديم المدرب مايثبت ذلك لرئيس النادي خالد البلطان الذي رفض النقاش في هذا الموضوع جملة وتفصيلاً بحكم أن المدرب مرتبط بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم.
من جهة ثانيه ينتظر أن تقوم الإدارة الشبابية مطلع الأسبوع المقبل بتقديم خطاب استئناف إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بشأن تخفيف عقوبة إيقاف عبدالملك الخيبري والاكتفاء بنصف المدة التي انتهت بتاريخ الاثنين ال 13من الشهر الجاري.

وعلى صعيد آخر تنتظر الإدارة الشبابية إرسال خطاب من نظيرتها الإدارة الأهلاوية بشأن مقايضة المهاجم البرازيلي كلاوديني بمهاجم الأهلي النيجيري قودين حتى يتم البت في الأمر بشكل رسمي بما فيه صالح الناديين بعد أن المح المدرب الأهلاوي ميلادنوف برغبته بانضمام البرازيلي كلاوديني لفريقه بديلا للنيجيري قودين مراهناً في الوقت ذاته على نجاحه.

وعلى جانب آخر ينتظر أن تقوم الإدارة الشبابية بصرف راتب شهر للاعبي الفريق الكروي والجهاز الفني بعد أن كان مقرراً له أمس.

وعلى صعيد اللقاءات الودية يخوض الفريق الكروي في السادسة من مساء اليوم لقاءً ودياً أمام الحزم على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي فيما رفض الرائد الطلب الشبابي بخوض لقاء ودي أمامهم ومازال البحث جارياً عن نادي آخر بديل لإصرار المدرب بومبيدو على ذلك ومن المتوقع أن يكون احد فرق الأندية الثانية.

ومن جهة أخري يصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض مساء اليوم اللاعب البرازيلي كماتشو قادما من البرازيل بعد أن أجرى عمليه جراحيه في أسفل عضلات البطن وخضع لبرنامج تأهيلي هناك لمدة أسبوعين وسيواصل برنامجه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي لأسبوعين آخرين قبل العودة إلى تدريبات الفريق.

 

  رد مع اقتباس