عرض مشاركة واحدة
قديم 12 / 11 / 2008, 38 : 06 PM   #9
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

مدافع الشباب عبدالله الشهيل يتحدث من غرفة العلاج الطبيعي
الإصابة صدمتني.. ومفاوضات الهلال صحيحة وسأحدد وجهتي بعد موسمين


ابدى مدافع الشباب عبدالله الشهيل أسفه لعدم تمكنه من مواصلة المشوار مع المنتخب الأول في المرحلة المقبلة بعد ان حالت الإصابة التي تعرض لها في الركبة عثرة أمام تحقيق أمنيته وقال: "تعرضت لإصابة في الركبة في لقاء فريقي امام الحزم وبعد انضمامي لمعسكر المنتخب خضعت لفحوصات طبيه بإشراف الدكتور جمال خليفة وكشفت عن وجود تمدد في الرباط الجانبي للركبة لا يحتاج الى تدخل جراحي وانما الى علاج مكثف لمدة ثلاثه اسابيع" . وأضاف: "كانت نتائج الفحوصات اشبه بالصدمة بالنسبة لي لأنها حرمتني من إرتداء شعار الأخضر في اللقاء المقبل أمام كوريا الجنوبية".  وتطرق شهيل في سياق حديثه إلى مفاضات الهلال معه في الفترة الماضية وقال: "سمعت ان هناك مفاوضات دارت بين الادارتين الشبابية والهلالية ولكني لم أعلم الى أين وصلت هذه المفاوضات، وانا لم ابلغ بذلك من قبل الادارة لذلك لم أعيرها أي اهتمام وبقي تفكيري منصبا على خدمة منتخب بلادي وفريقي الشباب".
واستغرب شهيل مفاوضات الهلال معه في هذه الوقت بالذات وقال: "استغرب المفاوضات الهلالية معي في هذا الوقت بالذات إذا ماعلمنا ان عقدي مع النادي تبقى عليه موسمان، وانا لا ارغب قي ترك الشباب في هذه المرحلة التي تحتاج من الجميع تكاتف الجهود من أجل إعادة الفريق الى وضعه الطبيعي كفريق منافس على تحقيق البطولات كما هي عادته".

واختتم شهيل تصريحه "نحن في عصر الاحتراف والكرة اصبحت مصدر رزق، ويجب ان يبحث عن مصدر رزقه حسب النظام المتبع وانا بعد موسمين وتحديدا بعد نهاية عقدي سأبحث عن الافضل".

 

  رد مع اقتباس