عرض مشاركة واحدة
قديم 18 / 11 / 2008, 32 : 06 PM   #40
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

الدبيخي: التوصية امتداد للتطوير

في المقابل رأى المدرب الوطني، المحلل الرياضي حمد الدبيخي أن التوصية جاءت امتداداً للتطوير الذي يسعى إليه الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى إيجابية التوصية حال إقرارها في تدوير اللاعبين الآسيويين في جميع الدول، لكنه نبه إلى أن اللاعبين الآسيويين غير متوافقين جميعاً على مبدأ الانتقال من ناد آسيوي إلى آخر.
وأضاف "أعتقد أن الأندية السعودية ستذهب للدول الخليجية أو بلاد الشام لجلب لاعبين باعتبارهم من دول آسيا، ولكن هناك تساؤل.. هل سيذهب اللاعب السعودي للدول الآسيوية؟، وهل سيقدم نجاحاته في دول شرق آسيا مثل الصين مثلاً".
وتابع "بشكل عام هذا تطوير للاعب الآسيوي داخل القارة".

المعجل: ستصب في مصلحة الأندية

من جهته شدد مدير الكرة بنادي الشباب خالد المعجل على أن وجود لاعب أجنبي رابع في الأندية السعودية سيصب في مصلحة الأندية كثيراً، وقال "هذا نوع من الإنصاف، والتوصية كانت صائبة بحكم تواجد 3 محترفين والرابع في الاحتياط، إضافة إلى أن الأندية في السابق كانت تجلبه في المشاركات الآسيوية وتوقع عقداً معه لـ4 مباريات أو أقل، فيما لا يستفاد منه بقية الموسم، وبذلك تكون خسارة بصرف أموال لا فائدة لها، ومشاركته في المسابقات المحلية سيعطيه قوة أكثر".
المرزوقي: مواكبة لخطوات تطوير الاتحاد الآسيوي
بدوره أشار رئيس النادي الأهلي السابق أحمد المرزوقي إلى أن جميع الخطوات التطويرية بداية بالانتخابات والاتحادات وهيئة دوري المحترفين وتطوير الدوري من تطور الاتحاد الآسيوي، وقال "لاشك أن تواجد المحترف الرابع سيكون في مصلحة الأندية والجماهير ومتعتها، حيث سيزيد المنافسة بين الأندية في الحصول على البطولات، ويعطي قوه حقيقية للدوري، ويجعل الأندية تتطور وتسعى لاستقطاب الأفضل من اللاعبين"، مؤكداً أن جميع ما تحقق ومنها جلب محترف أجنبي رابع سيعطي دفعه قويه لدوري المحترفين السعودي.
وأضاف "ما أتمناه من الأندية أن تستفيد من أخطاء السنوات السابقة في
إحضار اللاعبين الأجانب الذين لم ينجحوا في الدوري السعودي، وأن تبذل كل ما بوسعها أن يكون الاحتراف لدينا قولاً وفعلاً".

 

  رد مع اقتباس