عرض مشاركة واحدة
قديم 29 / 11 / 2008, 47 : 07 PM   #21
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

استضافتها ولاية صحار بمنطقة الطريف
السعودية بطلة المرحلة السادسة لـ(طواف الخليج) للدراجات


انطلقت المرحة السادسة من الطواف الأول لمجلس التعاون الخليجي للدراجات من صباح أمس الجمعة 28 نوفمبر الجاري في ولاية صحار بمنطقة الطريف، حيث أعلن بدء انطلاق هذه المرحلة سمو الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون الخليجية، بحضور رؤساء الوفود الخليجية المشاركين في الطواف، برعاية سعادة السيد هلال بن بدر البورسعيدي والي ولاية صحار. والمنتخبات المشاركة هي: السعودية، البحرين، قطر، سلطنة عمان, الإمارات. وكانت المسافة (110 كم) بواقع إحدى عشرة لفة، كل لفة (10 كم)؛ ليصبح المجموع (110 كم). وتعتبر ولاية صحار التي أقيم بها سباق المرحلة السادسة أول عاصمة عمانية في الدولة الحديثة، ويوجد بها أقدم مصنع في الجزيرة العربية لاستخراج النحاس بمنطقة مجان، واسم مجان أحد الأسماء القديمة للسلطنة.

وقد اعتمد رئيس هيئة التحكيم الحكم العام بالطواف الدولي علي سيف اليعربي المخالفات بعد انتهاء المرحلة الخامسة، وجاءت المخالفات على النحو التالي:

- تم استبعاد مساعد مدرب منتخب البحرين ناجي أحمد عبد الله من مرافقة الفريق لما تبقى من مراحل الطواف؛ وذلك لما بدر من سوء سلوكه تجاه هيئة التحكيم في المرحلة الرابعة بدولة بقطر.

- غرامة بمبلغ (300 درهم إماراتي) على مدرب قطر؛ وذلك لعدم الالتزام بقواعد التموين.

- إنذار للمتسابق سلمان شريط من السعودية لعدم وجود رقم على الدراجة.

وجاءت نتائج هذه المرحلة السادسة بعد اعتمادها من قبل رئيس هيئة التحكيم الحكم الدولي علي بن سيف اليعربي على النحو الآتي:

- المركز الأول: الدراج السعودي أيمن بن حجي حبرتي بزمن 2.50.50

- المركز الثاني: الدراج القطري طارق إبراهيم إسماعيلي بزمن 2.50.50

- المركز الثالث: الدراج البحريني علي بن حسن منصور بزمن 2.50.50

وحافظ على القميص الأصفر بالطواف حتى الآن الدراج الإماراتي بدر بن محمد ميرزا، فيما حافظ على القميص الأخضر الدراج البحريني علي بن حسن منصور بعد نهاية المرحلة السادسة في ولاية صحار بسلطنة عمان.

وقد اخترق أحد العمالة الوافدة خط سير السباق؛ ما أدى إلى اصطدامه بالدراج السعودي ناصر أحمد البراهيم، ونقل على أثره إلى مستشفى صحار المركزي، ورافقه رئيس الوفد السعودي الأستاذ رجب وعلان، وحالته مستقرة.

من جهة أخرى أقام الاتحاد العماني للدراجات حفل غداء لرئيس اللجنة التنظيمية ورؤساء الوفود وأعضاء اللجنة التنظيمية والإداريين والحكام والإعلاميين في فندق شاطئ صحار بعد صلاة الجمعة مباشرة. أما الدراجون والجهاز الفني للمنتخبات فكانوا في مقر فندق الواحة الخضراء مقر سكن الوفود المشاركة في الطواف. وتنطلق الوفود إلى إمارة الفجيرة عصراً.

وتبدأ صباح اليوم السبت 29 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة صباحاً المرحلة السابعة على امتداد طريق كورنيش الفجيرة في اتجاه جسر المنيعي والعودة لكورنيش الفجيرة لمسافة (85 كم).

 

  رد مع اقتباس