عرض مشاركة واحدة
قديم 02 / 12 / 2008, 13 : 01 PM   #10
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

النعيمي لـ(الجزيرة):
وجود النصر والأهلي بالنهائي نجاح للبطولة..وحكامنا من صفوة الخليج


في حديث خاص لصحيفة (الجزيرة) للأمين العام للجنة التنظيمية لبطولة أندية الخليج السيد أحمد النعيمي حول اللقاء النهائي الخليجي للأندية الـ24 قال: لقاء الإياب والنهائي بين نادي النصر والأهلي السعوديين سيكون إن شاء الله لقاء على مستوى الحدث والبطولة، وسيساعد على ذلك نتيجة لقاء الذهاب التي انتهت أهلاوية بهدف للا شيء، وسيكون ذلك في صالح البطولة في نهائي كبير يجمع فريقين كبيرين من الأندية السعودية الكبيرة.

وفي سؤال ل(الجزيرة) حول وجود فريقين من بلد واحد في نهائي الخليج وماذا يشكل ذلك للجنة ذكر النعيمي أن وجود أي فريقين من بلد واحد في نهائي خليجي سيكون له طعم خاص ويشكّل نجاحاً للنهائي، وخاصة في التواجد الجماهيري الكبير لأي من الفريقين من نفس البلد.

وحول اختيار حكام اللقاء وآلية الاختيار لدى اللجنة ذكر النعيمي أن اختيار الحكام جاء وفق إمكانياتهم العالية، وأما حكام البطولة فهم على مستوى رفيع وخاصة حكام لقاءي النهائي، وهم من صفوة حكام الخليج في الفترة الحالية. وحول أخطاء الحكام قال: إن الحكم معرض للخطأ، وهناك أخطاء تفرق عن أخطاء، وتبقى كرة القدم دائماً في جدل وتشعب كروي دائم. وحول استمرار البطولة بنظامها الحالي أضاف السيد النعيمي أن استمرار البطولة بنظامها الحالي راجع للجنة، وستتم مناقشة ذلك في الاجتماع القادم بعد نهاية البطولة، ولدى اللجنة عدة توجهات واقتراحات ستتم دراستها واختيار الأنسب للبطولة وللفرق الخليجية المشاركة. وتمنى السيد أحمد النعيمي في نهاية حديثه ل(الجزيرة) أن تستمتع الجماهير الرياضية سواء في السعودية أو الخليجية بالنهائي الخليجي الكبير بين النصر والأهلي السعوديين، وأن يكون النهائي بطعم ونكهة خاصة، وأن يكون اللقاء ناجحاً بجميع المقاييس وحسب ما رسمته اللجنة التنظيمية لإنجاح الحدث الرياضي الخليجي. وبارك النعيمي لفريقي النصر والأهلي تواجدهما في نهائي الخليج ال24.وقدّم النعيمي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته الكبيرة للنهائي، وأن ذلك غير مستغرب على سموه الكريم ودعمه للرياضة الخليجية خاصة، ووقفات سموه مع أبنائه الرياضيين في دول الخليج، وأن رعاية سموه الكريم أعطت البطولة وساماً شرفياً تتحلى به في النهائي الخليجي الكبير.

 

  رد مع اقتباس