عرض مشاركة واحدة
قديم 03 / 12 / 2008, 41 : 04 PM   #52
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

أثنى على جماهير القلعة وطالب بتحكيم عادل ..
الأمير خالد بن عبدالله: ما زال لدى لاعبي الأهلي المزيد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قدم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله شكره وتقديره لجماهير الأهلي الوفية التي حضرت وساندت اللاعبين وملأت استاد الأمير عبدالله الفيصل منذ وقت مبكر، وكان لها الدورالإيجابي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب.. مؤملاً منها متابعة دورها في مباراة الإياب الليلة بالرياض، واستكمال مشوار الدعم والمؤازرة في سبيل تحقيق البطولة.
وقال: "ما قامت به جماهير الأهلي من تشجيع حضاري فعال، وحضور مكثف وأخلاقيات رفيعة يدل على مدى رقي هذه الجماهير، وقدرتها على أن تكون الرقم الصعب في تاريخ هذا الكيان".

وأثنى الأمير خالد على خطوة أعضاء شرف النادي الأهلي في الرياض بشراء تذاكر جماهير الأهلي في مباراة الإياب وهو ما يعطي بعدًا أكبر للتفاعل والمشاركة والمسؤولية، وذلك ليس بمستغرب على أعضاء شرف الأهلي في الرياض بقيادة الأمير فهد بن خالد.

وحول مباراة الليلة، ومدى اقتناعه بمستوى الأهلي والنتيجة التي آلت إليها مواجهة الذهاب ذكر الأمير خالد بن عبدالله أن لاعبي الأهلي لديهم أفضل مما قدموه في المباراة، وأنه يثق في أنهم سيقدمون إن شاءالله عطاءً أفضل في مباراة الليلة، وتعزيز فوزهم في مباراة الذهاب بهدف على النصر، واستثمار الفرص المتاحة لتحقيق طموحات الأهلاويين والظفر بكأس البطولة، مع الأخذ بالاعتبار أن الفريق المنافس لديه إمكانيات جيدةوحظوظه أيضًا في تحقيق اللقب لذا يجب أن نتعامل مع المباراة بحرص واحترام للمنافس، وأن نحشد كافة الإمكانيات من أجل الكسب، وهو ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين تقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في استكمال المشوار بعد انقضاء شوط رحلة الذهاب بالفوز.

وعن التحكيم في المباراة الماضية قال: "طاقم التحكيم القطري جيد، وإن لم يكن موفقًا في بعض قراراته لاسيما قرار عدم احتساب هدف صحيح للأهلي في الشوط الثاني برأسية حسن الراهب بداعي التسلل".

وعمومًا فإن مثل هذه الأخطاء لا مجال لتكرارها في مباراة الحسم في الرياض لمصيرية اللقاء وعدم احتماله للمزيد من الأخطاء التحكيمية، ويجب على الطاقم الذي سيدير المباراة أن يكون أكثر حرصًا ومتابعةً لإعطاء كل ذي حق حقه.

 

  رد مع اقتباس