عرض مشاركة واحدة
قديم 03 / 12 / 2008, 04 : 05 PM   #81
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

ART تخصص 10 ساعات بث مباشر للنهائي الخليجي

خصصت قنوات art سبورت 10 ساعات من البث المباشر لتغطية نهائي دوري أبطال الخليج الذي سيجمع الأهلي والنصر مساء اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
حيث سيبدأ البث المباشر عبر قناة سبورت 4 ابتداءً من الساعة الـ5عصرا ببرنامج قبل المواجهة الذي يقدمه الزميل عادل الزهراني ويستضيف فيه صالح المطلق ومحمد شليه وذلك من ملعب المباراة وسيتطرق البرنامج لجولة الذهاب والتوقعات الفنية لمباراة الإياب.
يعقبه الأستديو التحليلي عبر نفس القناة الذي يقدمه الزميل وليد الفراج ويستضيف فيه المحللين ماجد عبدالله وخالد الشنيف للحديث عن الطرق الفنية التي سيتبعها المدربان خلال المواجهة كما سيتولى عبدالله الحربي وعصام الشوالي التعليق على المواجهة عبر القناتين الصوتيتين الأولى والثانية وسيتواجد ثلاثة مراسلين في أرض الملعب لرصد كافة الأحداث والتصريحات وردود الأفعال.
وبعد اللقاء سيقدم الخبير التحكيمي بالشبكة محمد فودة فقرة تحكيمية يسلط فيها الضوء على أبرز الأخطاء التي حدثت خلال اللقاء.
وتواصلا مع التغطية المباشرة للحدث الخليجي يقدم الزميل رجاء الله السلمي عبر قناة سبورت 2 برنامج مع الحدث والذي سيخصص للفريق الفائز باللقب ويستمر لما بعد منتصف الليل حيث سيكون هناك ربط مباشر لإفراح الفريق الفائز من مقر النادي.

 

  رد مع اقتباس