عرض مشاركة واحدة
قديم 03 / 12 / 2008, 34 : 10 PM   #87
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

الإشادة بإنجازات رفع الأثقال والجودو ومكافأة أبطال اللعبتين

استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير سلطان بن فهد بمكتبه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة رفع الأثقال وبناء الأجسام وأعضاء منتخبي المملكة لرفع الأثقال للكبار والشباب بمناسبة تحقيق المركز الأول في بطولتي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثامنة للكبار والسابعة للشباب التي أقيمت مؤخرا في مسقط.
ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب بالنتائج المشرفة التي حققها أفراد منتخبي المملكة والجهود التي بذلت من قبل الأجهزة الإدارية والفنية مما أسهم في تحقيق هذه النتائج التي تضاف لقائمة ما تحقق للرياضة السعودية من انتصارات في المحافل الإقليمية والقارية والدولية.
وقدم مكافآت مالية لأفراد المنتخبين تقديراً لما حققوه من انتصارات وتشجيعا لهم على بذل المزيد من العطاء.
كما استقبل الأمير سلطان بن فهد بمكتبه أمس أيضا، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو وأعضاء منتخبات الكبار والشباب والناشئين الحاصلين على الميداليات الذهبية في نهائي بطولة مجلس التعاون الـ11 للجودو التي أقيمت مؤخراً في أبو ظبي.
وقد هنأهم خلال اللقاء بهذا الإنجاز الجديد الذي تحقق لرياضة الجودو السعودية على مستوى دول المجلس، مشيدا بالجهود التي يبذلها اتحاد اللعبة والأندية في سبيل نشر وتطوير هذه اللعبة وصولاً بها إلى ساحات المنافسات الإقليمية والدولية والقارية.
وقدم الرئيس العام لرعاية الشباب مكافآت مالية تشجيعية لأفراد منتخبات الجودو الحاصلين على الميداليات الذهبية في هذه البطولة .

 

  رد مع اقتباس