عرض مشاركة واحدة
قديم 30 / 12 / 2008, 15 : 07 PM   #6
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

فيصل بن عبد الرحمن معلقا على الأحداث الجديدة في ناديه:
وليد فاجأني بالاستقالة.. وما قدمه في عام لن يتكرر في 10 سنوات


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبدى الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر أسفه على استقالة الأمير وليد بن بدر من منصبه أمس مشيرا إلى أنه تفاجأ بقرار الأمير وليد وإصراره على الاستقالة خلال الاجتماع الذي شهده مقر النادي لكنه لم يجد بدا من احترام رغبته.

وأوضح فيصل بن عبد الرحمن أن ما قدمه الأمير وليد بن بدر في موسم واحد يعادل ما قدمه آخرون في 10 سنوات مضيفا (عندما استلمنا النادي في بداية الدورة الإدارية لم يكن هناك دخل استثماري كما الآن ومع ذلك كان وليد الداعم الأول ماديا بالإضافة لعمله الإداري الجبار في صياغة النظام والترتيب الإداري).وتابع (لو عددت ما قام به الأمير وليد في عام واحد لأحتجت صحفا، ساهم في تجاوز كثير من الملفات وساندنا بتجديد عقود عدد من اللاعبين أبرزهم سعد الحارثي في عقده الأول، بالإضافة إلى تعاقداتنا الخارجية والمحلية).

ونفى الأمير فيصل أن يكون للضغوط الجماهيرية دور في ترجل الأمير وليد عن منصبه مشيرا (أتمنى ممن ينتقدون وليد أن يأتوا للنادي ليروا العمل الجبار الذي قدمه لناديهم وساعتها سيصفقون له ويردون على من انتقدوه). واستبعد الأمير فيصل أن تتأثر مسيرة النادي باستقالة الأمير وليد قائلا (لا شك أن استقالة أخي الأمير وليد خسارة فادحة لكن عجلة العمل لن تتوقف ووليد حتى لو استقال فهو سيبقى قريبا من النادي وعمله سيبقى أساسا لمراحل ورجال النصر سيبقون وسنتابع المسيرة بإذن الله).

وعن اختيار المدرب الأورغوياني أكوستا قال (نحن كإدارة لا نعمل وحدنا، في البداية كنا نخطط على المدرب الروماني أندوني ودخل ملف المدرب البرازيلي روبيرتو ومن ثم أكوستا فعرضنا الأمر على المكتب التنفيذي وتم ترجيح كفة المدرب أكوستا الذي لا شك أنه اسم كبير وأتمنى له التوفيق مع الفريق).

 

  رد مع اقتباس