عرض مشاركة واحدة
قديم 10 / 03 / 2009, 27 : 04 PM   #18
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي

فيما رفع بوكير درجة الاستعداد
الدعجاني يحفّز الفرسان أمام النصر


أدى فريق الوحدة لكرة القدم مرانه الأخير على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي؛ استعدادا لمواجهة النصر المرتقبة. واعتمد المدرب الألماني بوكير على تكثيف الجرعات اللياقية للاعبي فريقه، مركزاً على وضع تكتيك خاص للمواجهة، ومشدداً على الاعتماد على التسديد من خارج منطقة الـ18، وإن كان عيبه الوحيد أن طريقته أصبحت مكشوفة للمدربين، وهي الانطلاقة من الأظهرة وعكس الكرات داخل المنطقة. وتبين من خلال المناورة رغبته في حصد نقاط النصر بعد أن استعان بنجوم الفريق وفي مقدمتهم صانع الألعاب ماجد الهزاني الذي تأثر الفريق بغيابه كثيراً وتلقى خسائر لعدم وجود من يصنع الأهداف بعد أن أخفق المهاجمون في التسجيل لعدم وجود من يضعهم في مواجهة مرمى الخصم من تمريرة واحدة، وهذا الميزة لا تتوافر إلا في عازف الأوركسترا ماجد الهزاني؛ حيث لم ينجح الأجانب في سد الفراغ الذي تركه غيابه.

هذا، وتكفّل عضو شرف الوحدة الداعم مناحي الدعجاني بمكافآت الفوز للفريق الأول في مواجهته أمام النصر غداً، وذلك حسب اللائحة المقررة من إدارة النادي.

ومن جانبه قدّمت إدارة جمال تونسي شكرها وتقديرها للدعجاني على وقفاته التي وصفتها بالصادقة وغير المستغربة، وأن هذا الدعم يأتي امتداداً لدعم كان وما زال يقدمه الدعجاني لكافة ألعاب النادي لحبه لناديه الكيان.

 

  رد مع اقتباس