عرض مشاركة واحدة
قديم 21 / 06 / 2009, 28 : 12 PM   #7
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار الرياضة المحلية ليوم الأحد 28/6/1430هـ

لجنة الاحتراف تنظم ورشة عمل للأندية


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
د. صالح بن ناصر
الرياض - خالد الحربي
تنظم لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (الأحد) وغداً (الاثنين) بفندق راديسون ساس بالرياض محاضرات وورش عمل يتم خلالها الإعداد والتجهيز لتطبيق نظام مطابقة الانتقال الدولي للاعبين المحترفين والهواة تحت إشراف شركة (FIFA-TMS).
وستبدأ ورشة العمل عند التاسعة من صباح اليوم ويشمل برنامج اليوم الأول محاضرة وعرضاً عن نظرية مطابقة الانتقال ثم يختتم اليوم الأول بمساحة للأسئلة والنقاش، وسيشمل اليوم الأخير محاضرة وشرحاً وافياً حول حصة انتقال مستوى الإنتاج.
جدير بالذكر أن نظام مطابقة الانتقال الدولي للاعبين المحترفين والهواة يهدف إلى تطوير أسلوب وإجراءات إصدار بطاقات الانتقال الدولية للاعبين المحترفين والهواة والتأكد من صحة البيانات، خصوصا الأمور المالية المتعلقة بانتقال اللاعبين وإدخال كافة المعلومات من خلال استخدام النظام عبر شبكة الانترنت.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أقر هذا النظام ووجه بإلزام كافة الأندية المطبقة للاحتراف باستخدامه، ويتم تطبيق البرنامج تحت إشراف شركة (FIFA-TMS) التي سيمثلها في ورشة العمل كل من مدير الخدمات جولين موسان ومساعده جوان مارتن وذلك من أجل تقديم وشرح النظام وتدريب الأندية ذات الصلة على إدخال انتقال اللاعب في هذا النظام.
ووجهت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدعوة لكافة الأندية التي تطبق نظام الاحتراف لترشيح مدير الاحتراف أو من ينوب عنه لحضور ورشة العمل ويكون بمثابة حلقة الوصل بين ناديه والاتحاد السعودي والدولي على أن تتوفر في المرشح لحضور الورشة شروط إجادة اللغة الانجليزية والقدرة على إدارة عمل الانتقال الدولي والفهم الجيد للتطبيقات البرمجية والكمبيوتر.

 

  رد مع اقتباس