عرض مشاركة واحدة
قديم 13 / 07 / 2009, 28 : 02 PM   #59
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار الرياضة السعودية ليوم الأثنين 20/7/1430هـ

بعد تدريب أكثر من 32 ألف شخص
بدء التسجيل في برنـامج محو أمية السـباحة بالأحسـاء

مصطفى الشريدة ـ الأحساء
بدأت مدارس تعليم السباحة التابعة للاتحاد العربي السعودي للسباحة التسجيل للدورات الصيفية لتعليم السباحة التي تقام طيلة فترة العطلة الصيفية التي تقام على مسبح مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالهفوف، ويشرف على البرنامج والدورات مندوب المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء نايف البخيت الذي يتولى أيضا عملية استقبال الراغبين في التسجيل بالدورة.
من جانبه أكد عضو الاتحاد العربي السعودي للسباحة أحمد الملحم أن البرنامج يستهدف صغار السن من عمر 5 سنوات وما فوق مشيراً إلى أنه مخصص لمحو أمية السباحة، فالكل مستهدف من عمر 5 سنوات وما فوق حيث إن الصغار والكبار مستهدفون في المقام الأول مؤكداً أن البرنامج بدأ منذ عام 1409هـ واستفاد منه أكثر من 32 ألف شخص من صغار السن والكبار.
وأضاف إن رئيس الاتحاد العربي السعودي للسباحة صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله آل سعود حريص كل الحرص على تـدريب الصغار والكبار بهدف محو أمية السباحة وقد أعطى توجيهاته بتدريب كل من يرغب في تعلّم السباحة عبر مدربين متخصصين في المجال.
تجدر الإشارة إلى أنه يتم استقبال الراغبين بالانضمام للبرنامج، وتعلم السباحة يبدأ يومياً من الساعة الرابعة عصراً، فيما يتم التدريب على فترتين صباحية ومسائية.

 

  رد مع اقتباس