عرض مشاركة واحدة
قديم 30 / 08 / 2009, 23 : 01 PM   #4
The Dark Prince 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 27996
+ تاريخ التسجيل » 08 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 1061
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

The Dark Prince غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخـبار الرياضة السعودية ليـوم الأحـد 9/9/1430هـ

ختام تمهيدي بطولة الفقيد عبدالله الدبل بالاتفاق

المفرج يكرم المميزين .. والجمهور يواصل حصاد الجوائز

البدء في مشروع افطار صائم .. ودور الثمانية الثلاثاء القادم
اليوم – الدمام
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المفرج يسلم جائزة أفضل لاعب
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عبدالرحمن الدبل
اختتمت يوم أمس السبت مباريات الدور التمهيدي لبطولة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الثالثة المقامة في نادي الاتفاق بالدمام حيث تميزت هذه المباريات بالقوة والاثارة من قبل الفرق المشاركة والتي تأهل من أصل الـ 16 فريقا المشاركين ثماني فرق الى دور الثمانية.
وقد جاءت نتائج مباريات يوم الجمعة على النحو التالي : فاز فريق الدولي على ىرنست وينغ بنتيجة 5/1 ، وفاز فريق ندى على فريق شركة جاردينا إن 4/صفر ، وفاز فريق جوهرة الدمام على فريق الكوخ 2/1 ، وفي اللقاء الأخير فاز فريق شاطئ الغروب على فريق رياض الصباح 2/صفر.
على صعيد متصل وضمن فعاليات الدورة الخيرية فقد تم البدء في تنفيذ افطار صائم من خلال الوجبات التي توزع في بعض النقاط عند اشارات المرور بالدمام بالتعاون مع كشافة نادي الاتفاق وباشراف من هذلول البريك ، وكانت اللجنة المنظمة قد اعتمدت تنفيذ بعض البرامج والفعاليات الخيرية لصالح الدورة ومنها اقامة دورة تحفيظ القرآن الكريم باشراف الشيخ محمد الدبل ، وتكريم أطفال دار الأيتام بالشرقية ، ومشروع افطار صائم اضافة الى فعاليات أخرى سيتم تنفيذها مستقبلا.
وتواصل السحب اليومي على جوائز الجمهور وتكريم اللاعبين المميزين في المباريات حيث تواجد اللاعب فهد المفرج لاعب فريق الاتفاق في منافسات اليوم الخامس وقدم الجوائز للفائزين فيما كرمته اللجنة المنظمة وقدم له عماد بن خالد الدبل رئيس اللجان العاملة في الدورة هدية تذكارية بالمناسبة.
ويواصل موقع الدورة على شبكة الانترنت تقديم الصور والمعلومات الخاصة بالبطولة على الرابط :
www.abdullah-aldabal.com ، وستخضع الفرق للراحة اليوم الأحد وغدا الاثنين على أن تقام مباريات دور الثمانية يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.
من جهته ثمن عبدالرحمن بن خالد الدبل الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل اللجنة المنظمة للدورة وأكد أن الدورة نجحت بكل المقاييس خاصة مع الاهتمام الكبير والمتابعة التي نجدها من كل العاملين ، وأكد أن الفقيد عبدالله الدبل مازالت سيرته متواصلة خاصة في ظل التفاعل الذي نجده من الجمهور والداعمين والعاملين والرياضيين وباذن الله سيتواصل العطاء من الجميع باذن الله لتتواصل هذه الدورة ناجحة بعطاء الجميع ، وشكر الدبل (اليوم) على التغطية المميزة للدورة وأن هذه الوقفة من اليوم ليست مستغربة.

 

  رد مع اقتباس