الموضوع: مجمع خلف الطبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 27 / 07 / 2011, 03 : 12 PM   #5
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,588
+ معَدل التقييمْ » 1365
شكراً: 16
تم شكره 75 مرة في 68 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مجمع خلف الطبي


صدر عن المركز الإعلامي بمجمع خلف الطبي البيان التوضيحي التالي:
يود مجمع خلف الطبي أن يشكر كل من أرسل برقيات التأييد والشجب والاستنكار للحملات المغرضة التي تقوم بها جهات "الله يعلم بحالها" من أعداء النجاح، ويود المركز الإعلامي أن يوضح ما يلي:-
- السيد خلف من المشجعين على ممارسة الرياضة وشعاره دائماً " الرياضة للجميع" ولهذا كان يوجه دائما الصنائعية نقصد الجهاز الطبي بالمجمع بأن يجروا بسرعة عندما يلاحقهم المراجعون في الشوارع وذلك بهدف زيادة المعدل اللياقي عند الجميع.

- لتأكيد أهمية الرياضة بالنسبة للسيد خلف، فإنه سيقوم بترشيح نفسه لخلافة بن همام لرئاسة الاتحاد الأسيوي (علشان يقدر يكوّن نفسه بسرعة).

- بالنسبة للدكتور سليم فهو في الأصل دكتور يحمل الشهادة المتوسطة، وسبق وأن أشتغل خياط لمدة كم سنة وذلك لعلاقتها بتخصصه الأصلي وهو الجراحة، لأن الجراحة والخياطة بينهما ارتباط قوي، ولهذا يجب أن تعتذر السيدة غزالة للدكتور سليم بسبب شكوكها في مؤهلاته.

- المعلومات المغلوطة التي وردت في موضوع "مجمع خلف الطبي" معلومات أكثرها غير صحيحة، وقد يكون السبب هو أن المجمع الطبي قد فصل كاتب الموضوع قبل أيام بسبب طلبه زيادة في راتبه.

- فيما يتعلق بالتطعيمات المنتهية الصلاحية، فإن الأمر مرررررة بسيط لأن التطعيمات انتهت صلاحيتها قبل سنتين بس، يعني ما فيه داعي للشوشرة وإزعاج السلطات.

- بمناسبة شهر رمضان المبارك يقدم المجمع عروضه للمراجعين الكرام وهي: " تغيير زيت مجاني للسيارة عند تركيب طقم أسنان جديد"، خياطة فستان مجاني عند إجراء تحاليل طبية شاملة، وأخيراً "كبسة مع نصف دجاجة مع الكشف الطبي للعمالة الوافدة، مع العلم أنه يمكنكم الحصول على التقارير الطبية وأنتم في بيوتكم.

  رد مع اقتباس