الموضوع: مجمع خلف الطبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 28 / 07 / 2011, 35 : 11 AM   #10
عبدالله 12 
مدير المنتدى العام

 


+ رقم العضوية » 52810
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,588
+ معَدل التقييمْ » 1365
شكراً: 16
تم شكره 75 مرة في 68 مشاركة

عبدالله 12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مجمع خلف الطبي


صدر عن المركز الإعلامي لمجمع خلف الطبي البيان التوضيحي التالي:-
- يشكر المجمع الطبي كل من قام بالاتصال به لدعم المجمع أمام الحملة الشرسة التي يتعرض لها من قبل فئة "مندسة" (معليش لطشنا هذي الكلمة من الإعلام السوري هالأيام) تهدف إلى زعزعة ثقة الجمهور بالمجمع ( كلام كبير ومتعوب عليه).
- يستغرب المجمع ما ورد في إحدى القنوات من تشهير بنا بدون مبرر، ويحتفظ بحقه في مقاضاة تلك القناة ما لم ينزلوا دعايات مجانية لنا.
- يقوم الأستاذ خلف هذه الأيام بزيارة كل من بنغلادش وساحل العاج لتوقيع بعض اتفاقيات "التوأمة" مع أشهر المراكز الطبية هناك وخاصة في مجال تشليح وبيع وتركيب الأعضاء البشرية.
- تمت موافقة الأستاذة دمعة رجا على العمل كمديرة للمجمع بدلاً عن المسئول السابق الذي أقيل من منصبه بسبب طلبه زيادة راتبه بمقدار خمسة ريالات، والأستاذة دمعة من الكفاءات المؤهلة الهادئة (ولا نعلم كيف ستستطيع العمل مع عقليات تجارية بحته مثل الأستاذ خلف).
- بالنسبة لما ذكرته الأستاذة غزالة حول ما قاله الأستاذ خلف عن القائد معمر، فإن ما ذكره الأستاذ خلف يتماشى مع الشرعية الدولية وقرار مجلس الأمن رقم 1973 (على رأي عادل إمام: العملية وسعت أوي) الذي يدعو القائد إلى التنحي.
-يود المركز الإعلامي التذكير بعروض المجمع بمناسبة شهر رمضان المبارك وهي : " تغيير زيت مجاني للسيارة عند تركيب طقم أسنان جديد"، خياطة فستان مجاني عند إجراء تحاليل طبية شاملة، وأخيراً "كبسة مع نصف دجاجة مع الكشف الطبي للعمالة الوافدة، مع العلم أنه يمكنكم الحصول على التقارير الطبية وأنتم في بيوتكم.
شعارنا: "زورونا والله يخلف عليكم"

  رد مع اقتباس