عرض مشاركة واحدة
قديم 22 / 01 / 2019, 37 : 08 AM   #1317
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 37,680
+ معَدل التقييمْ » 10199
شكراً: 265
تم شكره 102 مرة في 99 مشاركة

wafei متواجد حالياً

افتراضي رد: O?°'¨ شخبطوا براحتكم على جدران مملكة الوئام ¨'°?o

/


" حقيقة مؤلمة "
‎ستكبر ستتزوج امرأة لاتعني لك شيء تقريبا ،ابنة العائلة المحافظة، التي تستطيع تنظيف البيت و تربية الأولاد بالاضافة الى تلبية رغبتك في الفراش كل ليلة ، رغبتك التي ستذبل سريعاً حين ترى زوجتك تتحول الى كتلة بشرية غير واضحة المعالم ... :-)
وانتي ستكبرين أيضاً ، و تتزوجين رجلاً لا يمت ب صلة لك، ستتركين حبيبك يترنح وحيداً ، لترضي العائلة و المجتمع، سيقوم زوجك بإرضاء كل متطلباتك، و متطلباتهم من بيت و سيارة و بهرج اجتماعي، و يأتيك ليلاً، ((لعشرة دقائق))، ثم يغط في نوم عميق غير عابئ بك ، سيتحول بعد فترة وجيزة الى كتلة من الجليد البارد، لايرى فيك غير شريكة فرضتها الحياة ..في إطار عقد زواج-شُركة.
ستكبرون جميعاً ، و تفرحون حين تحصلون على عمل ، و تلهثون وراء السيارة او القرض السكني و علب الحليب و الحفاضات و لوازم مدرسة ابنائكم تليها الجامعة..
ثم تغرقون في عيادات الأطباء و حقن البنسلين و حبوب ضغط الدم و الكوليسترول للتحول في نهاية الامر الى اجسام مترهلة مقيتة، ثم تكتشفون، في نهاية المطاف ، متأخرين إنكم أمضيتم حياتكم تتبعون السراب ، و إنكم تركتم جميع التفاصيل الرائعة التي تحوي في ثناياها حياتكم الحقيقة ، التي لم تعيشوها ، ثم ترحلون ، و يلفكم النسيان جميعا


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
/

...

 

  رد مع اقتباس