عرض مشاركة واحدة
قديم 18 / 11 / 2018, 37 : 05 PM   #8
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,322
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: هل تُعاني من "الأكل العاطفي"؟ ~

معلومات جديدة ومفيدة وثمينة وأول مرة

أدري أن فيه أكل عاطفي وغير عاطفي

واللي أعرفه أن الإنسان طبيب نفسه والطعام

الذي فيه خيرله ويعجبه يأكله والذي يضره ويضر صحته

يبتعد عنه وفي الحديث دع مايريبك إلى مالا يريبك

والمثل يقول أكلك عنوان صحتك

أختي وأستاذتي المبدعة والمتميزة رانيا شكراً لك

على طرح هذه المعلومات الطبية المفيدة والله يديم

عليك الصحة والعافية ودمتي سيدتي في حفظ الله ورعايته

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس