الموضوع: يوميات الأعضاء
عرض مشاركة واحدة
قديم 26 / 05 / 2019, 49 : 07 PM   #66
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,750
+ معَدل التقييمْ » 10182
شكراً: 2
تم شكره 79 مرة في 72 مشاركة

فتى الجميزه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يوميات الأعضاء

المثل يقول عش رجباً ترى عجباً

وطوف وشوف وماكل من قال قول صادق في قوله

ولايجوز ولايحق لأحد أن يدعي بالمرض وهو معافى ويتخذ هذه الطريقة عادة

وكثير من الناس يستعطفون غيرهم بمثل هذا الكلام الذي يقلل من قيمتهم

عند غيرهم ولاحول ولاقوة إلا بالله نسأل الله العلي العظيم أن يغنينا


بفضله وكرمه ومنه عن خلقه دايماً وأبداً أنه هو الغني الحميد


أخي الحبيب والمتميز عبد الله أشكرك على مواضيعك الجميلة والرائعه

والله يعطيك الصحة والعافية ودمت في حفظ الباري

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس