الموضوع: الألفاظ وأثرها
عرض مشاركة واحدة
قديم 24 / 11 / 2018, 01 : 01 PM   #2
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,394
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: الألفاظ وأثرها

موضوع جميل ورائع ومهم جداً في الألفاظ وأثرها على النفس والإنسان


الطيب المهذب الذي أعطاءه الله الحلم والأناءه تجد كلامه جميل وطيب وينأى بنفسه عن الكلام القبيح والمنفرز

للغير والناس معادن وكلاً يتبع معدنه الذي تربى عليه والمثل يقول لسانك حصانك أن صنته صانك وأن أهنته أهانك ..

واللسان لحم لكنه يكسر العظم ... فيجب على الشخص أن يحسن منطقه ويطيب كلامة ولايطلق العنان للسانه

ويأخذ بالمقولة التي تقول إذا أردت أن أحترمك أحترمني ..


أخي الحبيب والمميز وكاتبنا المبدع عبد الله أشكرك شكراً جزيلاً على طيب وحسن الأنتقاء والأختيار للمواضيع

الجميلة والمفيدة والرائعة وتسلم وبيض الله وجهك ولك شكري وتقديري أستاذي

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فتى الجميزه على المشاركة المفيدة:
رآنيا  (25 / 11 / 2018)