الموضوع: تناسي الهموم
عرض مشاركة واحدة
قديم 11 / 06 / 2019, 00 : 02 AM   #2
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,270
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: تناسي الهموم

موضوع جميل جداً ورائع ويستحق الطرح والمناقشة

ويجب على الإنسان أن يتناسى كل الهموم التي يتعرض لها وتنغص وتكدر عليه حياته

فالحياة تحتاج للإنسان القوي الذي يقف شامخاً ولا يستسلم لهمومه

بل عليه التوكل على الله والأستعانة بالله والتقرب من الله سبحانه وتعالى بالصلاة والصيام والصدقة

والدعاء وقراءة القرآن والدعاء بأدعية تفريج الهموم والأبتعاد عن تذكر الماضي والتحسر عليه

والتخلص من كل المخاوف والأفكار التي تراود النفس وتكدر عليها صفو حياتها والمثل يقول


أضحك للدنيا تضحك لك نسأل الله العلي العظيم أن يشرح لنا صدورنا وييسر لنا أمورنا

ويبعد عنا كل هم وكل غم وكل حزن وكل منغصات الحياة وأن يسعدنا في الدارين أنه سميع مجيب الدعاء

أخي الحبيب وكاتبنا المتميز عبد الله شكراً لك على كل ماتطرح من مواضيع جميلة ومفيدة أفادك الله


هذا ولك خالص تحيااااتي ودمت في حفظ الله

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس