عرض مشاركة واحدة
قديم 01 / 11 / 2015, 20 : 12 AM   #4
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,527
+ معَدل التقييمْ » 870
شكراً: 2
تم شكره 38 مرة في 35 مشاركة

فتى الجميزه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تـحـذــير من هيئة الأتصالات السعوديه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.............

...


تحذير مهم
وماتم التحذير منه لوحظ من قبل الكثير


فأساليب النصب والاحتيال والابتزاز تعددت
والآن اصبحت بواسطة التواصل هاتفياً او بالرسائل

وهيئة الاتصالات مدركة لهذا الأمر ووردها شكاوي تتعلق بذلك
وهذا التحذير لم يأتِ من فراغ



شكراً فتانا الغالي


...
حيااااك الله ياوافينا وأهلاً وسهلاً بك وبمرورك الكريم والمفيد والجميل


صدقت أيُها الوافي أساليب النصب والأحتيال من المجرمين تعددت وبشتى الوسائل والرسائل


وياليت كل واحد يطبق المثل القائل أحــذر تسلم قبل يقع الفأس في الرأس


هذا ولسعادتك ولشخصك الكريم أجمل وأطيب تـحـياااااتـــــي

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس