أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17609
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12640


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 / 02 / 2019, 45 : 01 PM   #121
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,906
+ معَدل التقييمْ » 10022
شكراً: 2
تم شكره 63 مرة في 56 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: أردت ان اقول ..

يقولون تلقى الطيب مع طيبين الفال

... وانا أقول من له عادةً ما يخليها


علوم المراجل فعل ما هي على الاشكال

... لو انهـا علـى الاشكال ياكثر اهاليها

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 02 / 2019, 21 : 03 AM   #122
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,378
+ معَدل التقييمْ » 8979
شكراً: 166
تم شكره 41 مرة في 39 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أردت ان اقول ..

/


كلٌ سيراك بحقيقتة هنآك من سيصفك بالجمال وهناك من سيرمي عليك بالرذيلة ,
هناك من سيصفك با الصادق وهناك من سيبذل حياتة لتشكيك في نواياك ,
هناك من سيرى نزاهتك , وهناك من سيسعى جاهداً ليلوث بياضك بسواده ,
فلا تهتم كلٌ سيراك بحقيقتة هو •


/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 02 / 2019, 22 : 10 AM   #123
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,906
+ معَدل التقييمْ » 10022
شكراً: 2
تم شكره 63 مرة في 56 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: أردت ان اقول ..

صدقت ياوافينا الله يسعد صباحك وجميع أوقاتك

وعلى قول المثل كلٌّ يرى الناس بعين طبعه

فالحقد والحسد يفعل بالإنسان كما يفعل الخريف بأوراق الشجر

ويجعله خاوي ويريد كل من حوله خاويين

يقول الإمام الشافعي

قل ما شئت بمسبتي *** فسكوتي عن اللئيم هو الجواب


لست عديم الرد لكن *** ما من أسد يجيب على الكـــلاب

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 17 / 02 / 2019, 14 : 03 AM   #124
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,378
+ معَدل التقييمْ » 8979
شكراً: 166
تم شكره 41 مرة في 39 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أردت ان اقول ..

/


لقد كان الزمانُ بغيرِ حالٍ
وأصبحَ حالُنا أملاً يخيبُ
ألا ليتَ السؤالَ له جواباً
وليتَ لحزننا شمسًا تغيبُ
ولكنّ الحياة تدورُ حتماً
فلن تبقى ولن يبقى النحيبُ
وهل هذا الزمان يحنُّ شوقًا
لمن ضحكاتهم عنّا تغيبُ؟
و يذكر حين أن كنا صغارًا
فلا حزنٌ ولا همٌّ يشوبُ
تنادينا السعادةُ كل وقتٍ
وضحكتنا على عجلٍ تجيبُ
ألا ليت الزمانَ يعوديومًا
لماضٍ فيه خاطرنا يطيبُ


/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 47 : 06 PM   #125
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,906
+ معَدل التقييمْ » 10022
شكراً: 2
تم شكره 63 مرة في 56 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: أردت ان اقول ..

يقول الشاعر راجح العجمي :

يقولون ما للعبد بدٍ عن المقسوم = وأنا أقول صح ويقنع العبد مقسومه

عسى الله يعين اللي توافد عليه إهموم = همومً تخلي طبلة الراس منجومه

ترى والله انه مايكدر عليك النوم = سوى كلمةً من بعض الاصحاب مسمومه

إليا جت من الغالين وإلا الرخوم رخوم = ولا أمحق من الغالي إليا شانت علومه

ضعاف الروابع تبتلش والقروم تشوم = ولاهي بلا شيمة من الشيم مليومه

ولا أزين من القاع الخلى والوجيه سلوم = ولا رفقة بعد طول الايام ملغومه

ولا ألذ من عشرة شريفً من أقصى القوم = يبادلك فعل الطيب معناه وسلومه

ولا شفت في جو الصداقه غبش وغيوم = عطيت الدروب اللي مع الارض مرسومه

ولا مثل عز النفس لو مامعك مطعوم = وعن أهل الشماته خل الاسرار مكتومه

معي لو سمحت شوي عقب عداك اللوم = أبعطيك عن بعض الرجاجيل معلومه

ترى اللاش لو وقف معك في حياته يوم = تشوف الردى متبين فيه من يومه

وأنا أقول لو إن في وجيه الرخوم وسوم = عرفنا نميز قيمة النذل بوسومه

علشان نجلس مع رجال الوفى و نقوم = ونبعد من اللي عند الاجواد مذمومه


وأنا أسمع مع أهل التجربة في الحياة علوم = بعضها صحيح وبعض الاخبار موهومه

يقولون وكر الحر ما يعتليه البوم = وأنا شوف عيني وكر حرً تحت بومه

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07 : 12 AM   #126
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,378
+ معَدل التقييمْ » 8979
شكراً: 166
تم شكره 41 مرة في 39 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أردت ان اقول ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجميزه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يقول الشاعر راجح العجمي :

يقولون ما للعبد بدٍ عن المقسوم = وأنا أقول صح ويقنع العبد مقسومه

عسى الله يعين اللي توافد عليه إهموم = همومً تخلي طبلة الراس منجومه

ترى والله انه مايكدر عليك النوم = سوى كلمةً من بعض الاصحاب مسمومه

إليا جت من الغالين وإلا الرخوم رخوم = ولا أمحق من الغالي إليا شانت علومه

ضعاف الروابع تبتلش والقروم تشوم = ولاهي بلا شيمة من الشيم مليومه

ولا أزين من القاع الخلى والوجيه سلوم = ولا رفقة بعد طول الايام ملغومه

ولا ألذ من عشرة شريفً من أقصى القوم = يبادلك فعل الطيب معناه وسلومه

ولا شفت في جو الصداقه غبش وغيوم = عطيت الدروب اللي مع الارض مرسومه

ولا مثل عز النفس لو مامعك مطعوم = وعن أهل الشماته خل الاسرار مكتومه

معي لو سمحت شوي عقب عداك اللوم = أبعطيك عن بعض الرجاجيل معلومه

ترى اللاش لو وقف معك في حياته يوم = تشوف الردى متبين فيه من يومه

وأنا أقول لو إن في وجيه الرخوم وسوم = عرفنا نميز قيمة النذل بوسومه

علشان نجلس مع رجال الوفى و نقوم = ونبعد من اللي عند الاجواد مذمومه


وأنا أسمع مع أهل التجربة في الحياة علوم = بعضها صحيح وبعض الاخبار موهومه

يقولون وكر الحر ما يعتليه البوم = وأنا شوف عيني وكر حرً تحت بومه

الله الله الله

نعم الناقل ونعم الشاعر


راجح شاعر الحكمة
قصائده تتسم بالحكمة والجزالة



الف شكر لاتحافنا بهذه الرائعة




...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم اليوم, 39 : 11 AM   #127
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,906
+ معَدل التقييمْ » 10022
شكراً: 2
تم شكره 63 مرة في 56 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: أردت ان اقول ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله الله الله

نعم الناقل ونعم الشاعر


راجح شاعر الحكمة
قصائده تتسم بالحكمة والجزالة



الف شكر لاتحافنا بهذه الرائعة




...
والنعـم وسبعة أنعام بك ياوافينا ولا عليك زووود وتسلم وبيض الله وجهك


والـف الـف شكر لشخصك الكريم على كريم مرورك

وذوووقك وطيب منطوقك أسعدك الله في الدارين

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرحب, اقول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 39 : 07 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]