أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18966
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14370


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 / 07 / 2001, 40 : 04 AM   #1
بنت الناس 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 659
+ تاريخ التسجيل » 14 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,059
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

بنت الناس غير متواجد حالياً

افتراضي امثال النساء

اهلييييييين اخوي ساسا


الحين المراة فيها كل هذي الصفات واوووووووووو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


انا اقول ان الي قال كل هذا الكلام عن المراة مايقصد شي غير انه يلفت انتباهها يعني لازم يقول انه هنا

ولا مااعتقد انه في رجال بهذا العالم يصدق هذا الكلام لانه كلام فيه ظلم كبير لها


بس اتوقع ان الرجال تعودو على مشاكست النساء ودايما يحبون الظهور امامهن بانهم هم الافضل والاخلص


لذلك يقولون ماليس فيهن بس بسبب حبهم لذاتهم ليس اكثرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقول المراة هي الام لاتنسون يعني مهما كان هي الاساس واذا هي اساسك انت وشلون تكون؟؟؟؟


شكرا على الموضوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا اله الا الله محمدا رسول الله

 

  رد مع اقتباس
قديم 26 / 07 / 2001, 57 : 04 AM   #2
عاشق الحجاز 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 6
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,144
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عاشق الحجاز غير متواجد حالياً

افتراضي

هلا وغلا باختي بنت الناس ....


مشالله عليك ....


بهذي السرعه تاثرتي من الموضوع ....نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...


لا ومنزلته في موضوع منفصل بعد ...


طيب .... هدي اعصابك بالاول ...ولا تاخذين الموضوع بحساسية ...




انتي لو قرأتي الامثال بتمعن .... رح تلقين ان اغلبها مع المرأة وليست ضدها ... ( حتى لو بالخيال ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..



طبعا انا ما راح اناقشك الان ....


لاني بصراحة ودي تستلمون ساسا يومين .... تمارين احماء ...:D ...


وبعدها يصير خير...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...





امممممممم ...


مداخله بسيطة .... كلمة واووووووو .... اعتقد بينت وجهه نظري فيها قبل ..:D ...




سلام ...


الكِبر لله ودوم إبن ادم صغير ~~~~~ مهما تعلى مكانه يرجع لاصله
من طين ربي خلقنا كيف نتغير ~~~~~ دام الخطايا تزود طينا بله

احسن الى الناس تستعبد قلوبهم
~~~~ فلاطالما استعبد الانسان احسانا


 

  رد مع اقتباس
قديم 26 / 07 / 2001, 33 : 07 AM   #3
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

هلاااااااااااا بنت الناس

بغض النظر عن الكلام الذي قيل في المرأه

فليست هي الاساس

والدليل

ان الله خلق ادم .. وخلق حواء من ادم

اي ان الرجل هو الاساس

المرأة فرع من ذلك الاساس

وكما انك تقولين ان المرأه هي الام

فلست هنا لاذكرك ان الرجل هو الاب


..........................
تحياتي


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
قديم 26 / 07 / 2001, 56 : 09 AM   #4
لمسات 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 45
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,874
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لمسات غير متواجد حالياً

افتراضي

بلله يا بنت الناس

ابعد دروبك عن دروبي

لا انتى وليفى ولا انت

ثوبك مثل ثوبي

الرآس ما ينطوي إلا لمولاه

موووووووووووووووووووووووووووووت:D

ولندع ساسا يرد عليكي

تفضل ياولد الناسنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هل زرت لمسات مؤخرا؟؟؟ لاحظ الفرق
http://www.lmasat.com

·:*¨`*:·. .·:*`¨*:·.
::: :::
سنين العمر لو طالت وهدت حيلك الآلام ، تراني الصاحب الوفي أبد ماتغيره الأيام
·.. ..·
*-:¦:-*

 

  رد مع اقتباس
قديم 26 / 07 / 2001, 19 : 01 PM   #5
بنت الناس 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 659
+ تاريخ التسجيل » 14 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,059
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

بنت الناس غير متواجد حالياً

افتراضي

اهلين عاشق الحجاز

طبعا اخوي تاثرت من موضوع يمس المراة واذا ماتاثرت ماكون اعرف منهي المراة

انا اقول لك ان المراة بريئه من كثير من الاوصاف الي قيلت فيها

بالعكس فيها صفات اجمل واروع مما ذكرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وانا بس ابيكم تحكمون عقولكم شوي وتتاكدون ان كلامي صحيح

..................................................

حياااااااك امير الليالي

انا اقصد هي الاساس في التربيه المراة وهي الام والمثل يقول(( الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراقي)) صح ولالا

يعني هي مربية الاجيال اولاد وبنات واذا هي سيئه اصبح الابن سيئا فهمت قصدي اخوي


.................................................. .

اخوي لمسات هلابك

اجل تبي ساسا هو الي يرد علي ليش؟؟؟

اذا انت لك راي قوله مثلهم تمام
:p

:p

انا احب اناقش هذا الموضوع واصلا مراح ازعل من اي احد يقول رايه فيه


تسلمو جميعا وشكرا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا اله الا الله محمدا رسول الله

 

  رد مع اقتباس
قديم 26 / 07 / 2001, 02 : 03 PM   #6
sasa 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 30
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,652
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

sasa غير متواجد حالياً

افتراضي هلا بنت الناس

اختي بنت الناس................تقدرين تشوفين ردي .....هناك مثل ردي علي بنت الاصايل.....

اذا حبيتي نحذف الموظوع ونكمل النقاش هناك.....علي راحتك......ولكي فائق الاحترام

  رد مع اقتباس
قديم 26 / 07 / 2001, 39 : 05 PM   #7
بنت الناس 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 659
+ تاريخ التسجيل » 14 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,059
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

بنت الناس غير متواجد حالياً

افتراضي

هلااااااا ساسا

انا ماكتبت الموضوع هنا الا لاني ابي احدينتبه لردي اكثر اقصد انه هنا يعرفون اني ضد الهجوم على المراة


باي شي ولو كان مجرد فكاها او مزح القصد اخوي ساسا ليس انتقادك انت ابدا


انا انتقد كل ما يسي للمراة او يقلل من شانها نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


مثل ماموضوعك مهم وابي اعرف راي الشباب فيه.... ايضا اريد ان اعرف راي البنات ايضا لو سمحن.....


لك شكري وتحياتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا اله الا الله محمدا رسول الله

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابشع النساء واحسن النساء دلوعة جازان  نفَحَآت إيمَآنِية 2 21 / 09 / 2010 49 : 02 AM
جمال النساء . وقلوب النساء ثلاثه دلوعة جازان  || اوْرآق مُلَوَنة .. 7 18 / 09 / 2010 38 : 04 AM
افضل النساء و اشر النساء MOOOOOT  || اوْرآق مُلَوَنة .. 3 01 / 12 / 2006 03 : 02 PM
( بعض النساء )والله يعينني على بعض النساء وبعض الشباب بقاياالأمل   مجلس عائلتي 5 10 / 05 / 2002 16 : 01 PM
امثال عن النساء sasa  ملتقى الأصدقاء 33 28 / 07 / 2001 23 : 09 PM


الساعة الآن 37 : 06 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]