أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19266
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 14671


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31 / 05 / 2012, 48 : 01 AM   #15551
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,634
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

الحذيه يا خلف من الهديه
المثل يقول اللهم ارزقنا وارزق من طرفنا
طبعا بعد صباح الخير على الجميع

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 55 : 01 AM   #15552
خلف الجابري 
مدير المنتدى

 


+ رقم العضوية » 42689
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,454
+ معَدل التقييمْ » 927
شكراً: 1
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

خلف الجابري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجميزه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحذيه يا خلف من الهديه
المثل يقول اللهم ارزقنا وارزق من طرفنا
طبعا بعد صباح الخير على الجميع
ماتشبع الذره ولها عيال ههههههههه
الحين انا ماصدقت حد يعطيني وجه ويهديني وانت تبيني اعطيك منه طب هو ماينقسم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تراي سامعن لحن قبل شوي تقول انا ناويه فتى الجميزه بجيب لاتستعجل ع رزقك

تراها عبد اللطيف جميل بس متخبيه ورا اسم لحن


وصباحك عسل ياعسل

قل للزمن لايجرح القلب جرحين
............يكفي من جروح الزمن جرح واحد

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 02 : 02 AM   #15553
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,634
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

والله ان عمـاس راسـي مايطيـب
ولا يطيـب الـزاد ويلـذ الـكـرا
غير لا رقبت النبـاء مثـل الرقيـب
ونمت فيها ايـام لـو شـح الـذرا
بالخصوص لياصدف جـو ٍ رهيـب
وقمت ادوج من الفياض الى القـرا
فوق جيبٍ كـن زولـه زول ذيـب
ان نطحتـه .. وان قفيتـه مـن ورا
منقوول

والله ونعم بك يالامير وبلحن الجروح
هي تقدر وحنا نستاهل
بس عجلوا علينا الاجازه بدأت

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 07 : 02 AM   #15554
تالين 
" كاتبة ومصممة "

 


+ رقم العضوية » 47621
+ تاريخ التسجيل » 03 / 02 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,712
+ معَدل التقييمْ » 773
شكراً: 2
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

تالين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

بالرغم من ساعات النوم الطويله التي قضيتها اليوم

وبالرغم من انه اليوم العالمي للنوم

الا اني الآن اشعر بالنعاس

بديت اشك بالموضوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 09 : 02 AM   #15555
خلف الجابري 
مدير المنتدى

 


+ رقم العضوية » 42689
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,454
+ معَدل التقييمْ » 927
شكراً: 1
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

خلف الجابري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

.
كامل الميزات لاند كروز جيب
......................مايبيعه من شراه ليا شرا

مايبيعه كود مردي النصيب
................او من حده على فلوسه زرا

اي والله

ماعليك زود يابعدي

اتوقع بس تخلص اورااقه وتجيبه لك هذي شقرديه

اي والله انك تستاهل ايها الفتى الجميزاااوي

قل للزمن لايجرح القلب جرحين
............يكفي من جروح الزمن جرح واحد

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 17 : 02 AM   #15556
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,634
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الجابري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
كامل الميزات لاند كروز جيب
......................مايبيعه من شراه ليا شرا

مايبيعه كود مردي النصيب
................او من حده على فلوسه زرا

اي والله

ماعليك زود يابعدي

اتوقع بس تخلص اورااقه وتجيبه لك هذي شقرديه

اي والله انك تستاهل ايها الفتى الجميزاااوي
اي والله صدقت و صح لسانك وبنانك
وتعجبني قصايدك والحانك
بس ترا مابي الا الجيب هذا

الجيب خطه تقـول جنـاح طيـاره
ابيض مذهب وفيـه الـوان فضيـه
يا زين رسمة جناح الصقر بشعـاره
ما كنـه الاّ مـن السفـن الفضائيـه
جكسه وفكسه وجي الـه وفكسـاره
مهـوب مثـل الهونـدا والشروكيـه
ما ناقصـه غيـر عبـاره وعبـاره
اوصافه الباقيـه ميـه علـى ميـه
برواز وجهه تقـول ايطـار نظـاره
البدي مبـروم واصطبـات مخفيـه
اذا تأملت فـي الطبلـون وايطـاره
تشوف جـو الفخامـه والرومنسيـه
واذا تواسيـت للتعشيـق والطـاره
مراتب الكشن مركب كـل شخصيـه

الشاعر علي بن ربح السبيعي

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 23 : 02 AM   #15557
خلف الجابري 
مدير المنتدى

 


+ رقم العضوية » 42689
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,454
+ معَدل التقييمْ » 927
شكراً: 1
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

خلف الجابري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجميزه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الجيب خطه تقـول جنـاح طيـاره
ابيض مذهب وفيـه الـوان فضيـه
يا زين رسمة جناح الصقر بشعـاره
ما كنـه الاّ مـن السفـن الفضائيـه
جكسه وفكسه وجي الـه وفكسـاره
مهـوب مثـل الهونـدا والشروكيـه
ما ناقصـه غيـر عبـاره وعبـاره
اوصافه الباقيـه ميـه علـى ميـه
برواز وجهه تقـول ايطـار نظـاره
البدي مبـروم واصطبـات مخفيـه
اذا تأملت فـي الطبلـون وايطـاره
تشوف جـو الفخامـه والرومنسيـه
واذا تواسيـت للتعشيـق والطـاره
مراتب الكشن مركب كـل شخصيـه

الشاعر علي بن ربح السبيعي
يسلم ذووقك

انشهد انه صدق وصدقت انت بعد

وفالك الجيب

قل للزمن لايجرح القلب جرحين
............يكفي من جروح الزمن جرح واحد

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 31 : 02 AM   #15558
لحن الجروح 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 54629
+ تاريخ التسجيل » 06 / 04 / 2012

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 255
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لحن الجروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

صباح الخير للجميع
صح لسانك فتى الجميزه وخلف
فتى طب وتخير اللي تبيه نجيبه لك
بس اللي قريته في القصيده انه له مميزات
اعطيني وقت اوفره لك

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 33 : 02 AM   #15559
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,634
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الجابري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسلم ذووقك

انشهد انه صدق وصدقت انت بعد

وفالك الجيب
صدق قيلك وسلم فكرك وذوقك وروحك يالامير ياوجه الخير
وفالك عند الله ما يخيب يالحبيب وتصبح على خير ومع السلامه

سرى الليل واحنا ما سرينا
وجاء الصبح واحنا مادرينا
حبايب تجمعنا المحبه
عسى الله دايم ما يفرقنا

خالد الفيصل

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 31 / 05 / 2012, 38 : 02 AM   #15560
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,634
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقــة الحـــضور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الجروح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح الخير للجميع
صح لسانك فتى الجميزه وخلف
فتى طب وتخير اللي تبيه نجيبه لك
بس اللي قريته في القصيده انه له مميزات
اعطيني وقت اوفره لك
صح الله منك البدن والعقل والروح
يالحن الجروح والله كفو ونعم بك
اخت عزيزه وغاليه وكريمه
وليس على الكريم تشرط
اللي تجبينه مقبول منك
وبيض الله وجهك هيل عدد السيل
والحمد لله على عودتك سالمه غانمه
وياهلا وسهلا بك من جديد
ونور الوئام بعودت سعادتك

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسم ورقة نوتة ملكة الاحساس رِيشَة تِقَنِية 2 07 / 01 / 2010 31 : 11 PM
إنتبه لقد سقطت ورقة المهند الطيب  || اوْرآق مُلَوَنة .. 6 21 / 01 / 2007 33 : 07 AM
قصة ورقة .. المشاعر  نفَحَآت إيمَآنِية 8 05 / 11 / 2006 03 : 10 PM
هات ورقة وقلم. دربك خضر  ملتقى الأصدقاء 3 09 / 02 / 2004 32 : 10 AM


الساعة الآن 05 : 04 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]