أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 17952
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13007


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الادبية >  بوحْ الشعِر والنثر ..

 بوحْ الشعِر والنثر .. للشعر الفصيح والشعبي والنثر " المنقول "

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 / 03 / 2010, 10 : 06 PM   #1
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,106
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد متواجد حالياً

افتراضي أرجوك تعفيني ..


خلاص يا سيّدي ارجوك تعفيني = ما دام حبل الرجا مقطوع بالمرّة

ايام راحت بنار الشوق تكويني = واليوم مرتاح يوم النفس منضرّة

يا بنت خوفي من المولى ذبحتيني = شوفي معاليق قلبي ليه مصفرّة

من بدة الناس في سجنك رميتيني = أسير مخفور بين الصدر والغرّة

تنام ليلك وليل الهم يطويني = من عاش قبلي دروب الحب ماسرّة

ضميان واطرد سراب القاع يرويني = ارقا المخاطر عشانك وادفن الجرّة

اطيع قلبي على كيفه يمشيني = يبحث عن الجوهرة مدري عن الدرّة

من غبت زولك بقى مرسوم في عيني = حتى تقاطيع وجهك ما نقص ذرّة

اداري الوقت عمري يسبق اسنيني = ايام صارت بحلقي طعمها مُرّة

يجرح يداوي بحلو الهرج يغريني = خدّاع ليته يفك الناس من شرّة

من سحر ياقوت بكفه قام يسقيني = ينبت غرام الهوى وتعوّد الكرّة

راع المثل قال قول ٍ بات يعنيني = ماكل مرّة تطيح وتسلم الجرّة

من اوراقي القديمة تنفيذا لأوامر محكمة الوئام والقاضي هي الإخت شموع الغربية

التي حكمت علّي اجيب قصيدة ..

( شموع ) حكمك مع الكلمة يسلّيني = اسرح مع الحرف مير النفس محترّة

والسلام ,,,,


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2010, 17 : 06 PM   #2
الراقيــة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38599
+ تاريخ التسجيل » 09 / 09 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,191
+ معَدل التقييمْ » 1083
شكراً: 4
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الراقيــة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

الله عليك يابو خالد


قصيده رائعه بصراحه


صح لسانك


وصح حكم الاخت شمووع

كثري تكفين من هالأحكام


نبيك تمشين عليهم واحد واحد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
:
قفلت باب الحزن واحكمت قفله. . . . .ونصبت خيمه للفرح بارض بسمه
ياطهر قلب الراقيــه طهر طفله . . . . .معهـا نشوف النـور باوساط عتمه
29 / 7 / 1431 هـ

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2010, 38 : 06 PM   #3
فلورندا 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 20141
+ تاريخ التسجيل » 22 / 08 / 2005

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 594
+ معَدل التقييمْ » 616
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

فلورندا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

ابو خالد

روعةحروفك وجمالها لايقاس بمقياس

انا هنا لن اكتب عن روعتها

فأظنك تعرف ويعرف غيرك كم هي رائعه

ولن اشكرك ... فشاعر في مثل هذا الجمال لايليق به شكر عابر ,,,

ولكني مررت


من هنا


فأحببت ان اضع بصمه توحي بأعجابي

ببوحك ,,


ابو خالد

دمت ودام نبض حروفك


  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2010, 45 : 06 PM   #4
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,106
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقيــة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله عليك يابو خالد


قصيده رائعه بصراحه


صح لسانك


وصح حكم الاخت شمووع

كثري تكفين من هالأحكام


نبيك تمشين عليهم واحد واحد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا وغلا بالراقية

ايه ياحبكم للشر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة أجل تمشين عليهم واحد واحد

طيب لك يوم ان شاء الله تطيحين بيدي ..

المهم تبقى حروفك لها وقع وحضورك له شأن ..

صح بدنك سيدتي الراقية ..

ودمتي لأخيك ,,,,


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2010, 39 : 07 PM   #5
راع المشاعر 
" شاعـر"

 


+ رقم العضوية » 42403
+ تاريخ التسجيل » 23 / 03 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,475
+ معَدل التقييمْ » 469
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

راع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

راع المثل قال قول ٍ بات يعنيني
ماكل مره تطيح وتسلم الجرّه


استاذي ابو خالد هنا قمة الابدااااااع

ولعلنا عندنا نصافح هذا الابداع من جديد

ولا يمكن ان نمّله





شموع يسلم راسك على هيك احكام

أستغفر الله .. وأتوب إليه

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2010, 04 : 08 PM   #6
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,106
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورندا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ابو خالد

روعةحروفك وجمالها لايقاس بمقياس

انا هنا لن اكتب عن روعتها

فأظنك تعرف ويعرف غيرك كم هي رائعه

ولن اشكرك ... فشاعر في مثل هذا الجمال لايليق به شكر عابر ,,,

ولكني مررت


من هنا


فأحببت ان اضع بصمه توحي بأعجابي

ببوحك ,,


ابو خالد

دمت ودام نبض حروفك

فلورندا نعم سيدتي انتي هنا ...

وبدأ الإحراج وتبعثرت الكلمات ووقفت تايه ..

قد قيل بأن رفع الصوت يلزم الصمت ..

ولكن هنا وقع القلم يلزم الصمت أيضا لمن هو مثلي

لا يجيد فن المجاراة ..

كانت كلماتك ولطف إطرائك بمثابة حاجز بيني وبين التعبير ..

فلم يعد بمقدوري لملمت الحروف وتنميق الكلمات لغرض الرد .

ومن هنا اقول هنيئا لي بشهادة تم تطريزها ممن اذا فكر أجاد

واذا سال مداد القلم أبدع ..

شكرا شكرا وهذا كل ما اجيده ..


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2010, 10 : 08 PM   #7
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,106
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع المشاعر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
راع المثل قال قول ٍ بات يعنيني

ماكل مره تطيح وتسلم الجرّه



استاذي ابو خالد هنا قمة الابدااااااع

ولعلنا عندنا نصافح هذا الابداع من جديد

ولا يمكن ان نمّله






شموع يسلم راسك على هيك احكام
راع المشاعر شاعر بشهادة الإبداع

وأثر البصمة الشعرية النادرة ..

فكل ما في الأمر أنني فخور بوسام الإطراء وبوادر الرضا ..

شكرا لك سيدي فــ لقب الأستاذ أطلقته انت على تلميذك ..

دمت لتبقى رمزا للوفاء ,,,


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2010, 22 : 09 PM   #8
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

خلاص يا سيّـدي ارجـوك تعفينـي
ما دام حبل الرجا مقطـوع بالمـرّة
ايام راحت بنـار الشـوق تكوينـي
واليوم مرتاح يوم النفـس منضـرّة
يا بنت خوفي من المولى ذبحتينـي
شوفي معاليق قلبـي ليـه مصفـرّة


الله الله الله
قصيده ولا اروع
والله يخلي لنا شموع من زمااان وماشفنا قصايد لك تتغلى علينا
مع اني اشوفه حكم سهل ودي بشي اصعب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماش شموع طلعت طيبه >>> يتنجلد
يسعدك ربي ياابو خالد


 

  رد مع اقتباس
قديم 22 / 03 / 2010, 56 : 12 AM   #9
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,378
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

ماشاء الله
لي عودة بإذن اللي ماتنام عينه

  رد مع اقتباس
قديم 22 / 03 / 2010, 02 : 02 AM   #10
عازف الإيقاع 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38204
+ تاريخ التسجيل » 18 / 08 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,214
+ معَدل التقييمْ » 805
شكراً: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

عازف الإيقاع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أرجوك تعفيني ..

الله الله الله


صح لسانك يالبجادي

الله يسعدك يا شموع كثري من هالاحكام

خلي ابو خالد يعطينا الجديد

يعطيك العافيه ابو خالد

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أرجوك, تعفيني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيدتي أرجوك لا تكوني رجلاً أخر نعم إنه أنا  بوحْ الشعِر والنثر .. 24 16 / 05 / 2008 39 : 01 AM
أرحمني منك أرجوك خياليه  بوحْ الشعِر والنثر .. 10 22 / 06 / 2007 26 : 05 PM
أرجوك**أنساني kuwaity  بوحْ الشعِر والنثر .. 2 07 / 02 / 2002 26 : 07 PM
أرجوك...... بلا إعتـــــــــــــذار....... جوناء  بوحْ الشعِر والنثر .. 8 18 / 07 / 2001 30 : 04 AM
أرجوك ... لا تتركني أعاني ســراب  بوحْ الشعِر والنثر .. 14 16 / 07 / 2001 34 : 07 PM


الساعة الآن 37 : 02 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]