أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18306
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13363


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 / 08 / 2010, 05 : 02 AM   #21
تالين 
" كاتبة ومصممة "

 


+ رقم العضوية » 47621
+ تاريخ التسجيل » 03 / 02 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,712
+ معَدل التقييمْ » 773
شكراً: 2
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

تالين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خـ البجادي ـالد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههه لا تقنطي من رحمة الله تالين لازم تشاركين

انا قبل شوي نعست وحلمت انك بتفوزين >> عطيني عاد البشارة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع انو الحلم عكس الواقع بس مدام شفتني وانت نعسان مانمت ان شاء الله تكون رؤيا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

البشاره بعطيك هدية الفوز اذا فزت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






 

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 05 : 02 AM   #22
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ماتغير على حطة أيدك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايه اعرف مافي أمل عشان كذا مابشارك من البدايه واتعب نفسي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههـ

لا إن شاء الله يمكن تفوزين مرة بالغلط ولا شي شاركي معنا ولاتيأسين للدرجة ذي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 07 : 02 AM   #23
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

ابو خالد ياخوفي تكون أضغاث أحلام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 08 : 02 AM   #24
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خـ البجادي ـالد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يقول المثل .. ردي النصيب طاح على خيبة الرجا

أصلا انتي متى فزتي عشان أحد يصكك بعين

ناس تحلم بالفوز نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يااخي ليه صاير شرير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههههه
ايييييييييييه حظي راح مع سديم الله يذكرها بالخير

لكن ان شاء الله يقوم
وتجي تطلب مني شرط اني ماالتفت لك
هههههههههههههههههههههههه


 

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 09 : 02 AM   #25
تالين 
" كاتبة ومصممة "

 


+ رقم العضوية » 47621
+ تاريخ التسجيل » 03 / 02 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,712
+ معَدل التقييمْ » 773
شكراً: 2
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

تالين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

تالين ياوخيتي
جربي هالسنه يمكن يضرب حظك بس نصيحه حصني نفسك بالاذكار
لاتصرين مثلي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعرفه مافي امل يضرب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصير اشجعك ملوكه لازم تفوزين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






 

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 10 : 02 AM   #26
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,159
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليث الابيض && نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ابو خالد ياخوفي تكون أضغاث أحلام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...
الله يهديك يالليث

ترى أكثر أضغاث الأحلام تصيب ويصير الفوز دبل .. نايم انت !!!


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 12 : 02 AM   #27
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

وه بس ياقلبي انتي
شجعيني وابشري يختي النص بالنص


 

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 12 : 02 AM   #28
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليث الابيض && نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله ياكثر الي مشاركين السنة ذي بس أنا لها إن شاء الله

خلاص أبشري بخليك تفوزين بس مرة عشان مايسمونك طماعة بعدين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

::

مياسم ماخذه عقلي البنت الي في توقعيك ياحليها المفهية ذي

الله يخليها لعين ترجيها ...
هههههههههههههههههههههههههه
شككككككككككرا تسلم والله ...
(المفهيه ؟؟!!!!)
انت مالقيت تعبير للبنت غير هالكلمه وش زينها بررررررريئه .
انا عارفه انت جالس تمدح توقيعي بس خانك التعبير وقلت المفهيه
يلا اهم شي عاجبك التوقيع ..
ههههههههههههههههههههه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 13 : 02 AM   #29
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

تصدق أول مرة أدري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

::

يالله ياتالين دام أبو خالد شافك في المنام أجل شدي حيلك

  رد مع اقتباس
قديم 11 / 08 / 2010, 14 : 02 AM   #30
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,391
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خمن واربح..

لا كوااابيس <<<نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا ان شاء الله الكل يحاول واللي مافاز يفووز،
ولا نسوي قطه فريقين واللي شارك ومافاز نتبرع له بربع الجايزه خخخنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليثوه كنت تحصدها ماشاء الله ، اجل مالوم اللي يندب حظه واللي فاقد الامل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس هالمره غييييييييييير تحدي من بدري واعضاء ماشاء الله بس خوفي بس بالبدايه وبعدين فنشنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
واربح..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خمن واربح ملكة الاحساس  ملتقى الأصدقاء 459 21 / 08 / 2011 56 : 05 AM
خمن واربح غزالة الجنوب  ملتقى الأصدقاء 1610 12 / 09 / 2009 24 : 08 AM
ضع الكأس وارتح قليلا... MS:بو  || اوْرآق مُلَوَنة .. 1 23 / 12 / 2008 42 : 02 PM
ضع الكأس وارتح قليلا الليدي عمشا  || اوْرآق مُلَوَنة .. 12 16 / 04 / 2006 56 : 12 PM


الساعة الآن 01 : 11 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]