أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18306
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13363


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  تطوير الذات

 تطوير الذات للمواضيع التطويرية والعلمية ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 / 12 / 2010, 49 : 08 AM   #11
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,619
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 199
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

ولاجتني بعدسن الخمسين بتنازل عنها لبناتي
لأ
تكفين الا هذي


ماسمعتي بالمثل اللي يقول
اجلي وظيفة العمر الوردي للعمر الأسود


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تعاااالي شاركيني
ياشيخه والله تسوين خير فيني
بس تحملي هم المحل والشغل كله


/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 07 : 09 AM   #12
الراقيــة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38599
+ تاريخ التسجيل » 09 / 09 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,191
+ معَدل التقييمْ » 1083
شكراً: 4
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الراقيــة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

بالله

اذا كان الحين ومخيخي صار يفوت ههههههههههه

وش بدرسهم بعد سن الخمسين

شكلي اتعاقد مع وحده من العاطلات بعدين تداوم وتشرح ولها نسبه من الراتب ههههههههه


:

وافي انا كنت بشاركك بس عن بعد

عندي مشاريعي ومو فاضيه لشغل الحل انت عليك الشغل وتوابعه

وانا بكون شريكه عن بعدنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وادعمك ماديا ومعنويا بالتشجيع هههههه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
:
قفلت باب الحزن واحكمت قفله. . . . .ونصبت خيمه للفرح بارض بسمه
ياطهر قلب الراقيــه طهر طفله . . . . .معهـا نشوف النـور باوساط عتمه
29 / 7 / 1431 هـ

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 55 : 09 AM   #13
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,619
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 199
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

وافي انا كنت بشاركك بس عن بعد

عندي مشاريعي ومو فاضيه لشغل الحل انت عليك الشغل وتوابعه

وانا بكون شريكه عن بعدنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وادعمك ماديا ومعنويا بالتشجيع هههههه
لأ
عن بعد من غير مااشوف طختك ! مشكلة
من شروط الشراكة الجلوس على طاولة وحده
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترى قلت طاولة ماقلت كرسي

ههههههه


اما الدعم بنوعيه
اممممم
والله اني بحاجته هاليومين وخصوصاً الأول


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 33 : 11 AM   #14
ابورائد الجابري 
ضيف

 


+ رقم العضوية » 48683
+ تاريخ التسجيل » 02 / 04 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,204
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ابورائد الجابري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

اكيد ايحلون وضعم هالبنات

اكيد مافتح مكتب حقوق الانسان الاالحل مشاكل الناس هههههههههههههههه

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 11 : 01 PM   #15
غزالة الجنوب 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 27327
+ تاريخ التسجيل » 16 / 10 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,887
+ معَدل التقييمْ » 911
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

غزالة الجنوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحساس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههه
قلت لي لهن 14 سنه
عز الله عينا خير
i
هههههههههههههههههههههههه
يااني اتشقلبت من الضحك.....
حسيت بالتفاول والامل....
ههههههههههههههههههههههههههههه
اقول وافينا اذا تبون مشرفه ادارية او ان شالله وحده تشبك الاسلاك فتراني على يمناك..
هههههههههههههههههههه
.
ربي يسعد ايامك وافينا..



.
.
ربي يسعد ايامك ياشيخنا

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 22 : 01 PM   #16
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,619
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 199
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

اقول وافينا اذا تبون مشرفه ادارية او ان شالله وحده تشبك الاسلاك فتراني على يمناك..



ايه نبغى مشرفه بس من غير تشبيك اسلاك
مايدين الجنس الناعم يدين تتحمل تشبيك اسلاك كل شوي اح اي

هههههه



اذا موافقة بافصل لك بدله عليها شعار رامتان بس ارسلي المقاسات


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


هلا والله غزوولة

شرفتي خيتوو


...

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 24 : 02 PM   #17
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طب شرايك تشتغلي مندوبة مبيعات لرامتان عن طريق النت تمهيداً للوظيفة ؟
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

...
هههههههههههه
وافي ماشاء الله عليك بالله وينهم عنك شوف كم وظفت بنت من الصبح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا موافقة بافصل لك بدله عليها شعار رامتان بس ارسلي المقاسات

...
ههههههههههههههههه تخيلت شكل غزووول
بس الله يهديك احرجتها منشان المقاسات لكن جيب لها XXXL

>>>>>> بتنجلد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الا ياوافي المندوبه لها بدله عليها شعار رامتان مثل مشبكة الاسلاك ؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 29 : 02 PM   #18
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,391
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

لا وبعد بيفتحون الديوان للتسجيل
و14 سنه والله ماهي هينه
لك ناللي ينتظر وظايف الديوان مثل اللي ينتظر الميت يطلع من قبره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
::
على حقوقوهم ووظايفهم السلام
والله ماعليهن غير العنا من هالي كتبوه
ووعودهم حبر على ورق ،،لاجديد سوى ترهات الاقاويل
اذا على الحق ياوافي معروفين عندنا ماتمشي امورهم الا بالوسطه

:
بس دامك بتفتح فرع نسائي وبتفتح مجال التوظيف
انا ماراح اكون شريكه بالمحل ولا راح اكون مديرة ولامتوظفه عندك <<يكفي لاوظفت الوئاميات كانك موظفني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عطني هيكلة وهندسة المحل ابغى المخطط الرسمي وشوف حولك ساحه فاضيه ولا لأ << نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
:
مع هذا كله اللي له نصيب ورزق مايروح لو طال الزمن جاه
بالتوفيق لجميع العاطلين والعاطلات بالشي اللي يرضيهم
مشكور سيادة المدير ربي يعطيك العافيه

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 01 : 03 PM   #19
الراقيــة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38599
+ تاريخ التسجيل » 09 / 09 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,191
+ معَدل التقييمْ » 1083
شكراً: 4
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الراقيــة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

:

هههههههههههه
وافي ماشاء الله عليك بالله وينهم عنك شوف كم وظفت بنت من الصبح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ينفع يحول رامتان لمكتب عمل وعمال ههههههههههههههه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
:
قفلت باب الحزن واحكمت قفله. . . . .ونصبت خيمه للفرح بارض بسمه
ياطهر قلب الراقيــه طهر طفله . . . . .معهـا نشوف النـور باوساط عتمه
29 / 7 / 1431 هـ

 

  رد مع اقتباس
قديم 19 / 12 / 2010, 09 : 03 PM   #20
كل الحكااااايه 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 50594
+ تاريخ التسجيل » 30 / 07 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,499
+ معَدل التقييمْ » 30
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

كل الحكااااايه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خريجات المدينة المنورة يرفعن «تظلماً» إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان !

اصلا مو حاطه التدريس براسي <<<الي بيوظفك اصلا ههههههههه

والله اعرف مدارس فيها نقص ف المدرسات ومدارس مافيها مديرات بس الشكوى لله الحسد مقطهم
انا قلت من اول مالي غير النشمي وافي الكريم يوظفني عنده امينه الخزنه <<<قابلني اذا لقيت ريال فيها ههههههه
عاد اتقوع كل بنات الوئام من المدينه وخارجها يجون المدينه يقدمون ع الوظائف عندك بس اكيد الاولويه لبنات المدينه هههه

سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم..

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحقوق, المدينة, المنورة, الجمعية, الإنسان, الوطنية, خريجات, يرفعن, «تظلماً»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج المدينة يجعلك وكانك في مسجد المدينة المنورة ويمكنك التجول داخل المسجد بتحريك ا samih2010 منتدى computer العام 4 06 / 11 / 2015 04 : 09 PM
منظمة لحقوق الإنسان: 340 شهيدا في الثورة المصرية ! wafei قناة الوئام الإعلآمي 2 15 / 02 / 2011 49 : 02 PM
من معالم المدينة المنورة ABO_FAISAL  || روائعْ الفنْ التشْكِيلي والفوتوغرافِي 6 06 / 06 / 2007 46 : 12 AM
تحية شوق إلى المدينة المنورة شاعر الليل 0  بوحْ الشعِر والنثر .. 8 24 / 09 / 2003 50 : 01 PM
المدينة المنورة Mahsoon  || اوْرآق مُلَوَنة .. 4 10 / 12 / 2001 59 : 01 AM


الساعة الآن 25 : 06 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]