أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18530
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13611


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 / 01 / 2020, 15 : 03 PM   #23661
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,182
+ معَدل التقييمْ » 1369
شكراً: 0
تم شكره 20 مرة في 19 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت المالود 2 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويسعد مساكم جميعااااا
بالخير والفرح والمسرات
https://youtu.be/tiZc9XffFJY
وتبقى بعض الذكريات عالقه في الأذهان..
اهداء لاخوي الي ماجبته أمي .. بوخالد ^___^
مرحبا بالغالية بنت المالود
ما شاء الله من وين طلع هذا الفديو ما أجملها من ذكريات
كانت هذه الزيارة لأخونا ابو جاسم في الجبيل زيارة خالدة في الأذهان

المهم الله يخليك أرسليها لي واتساب لو سمحتي
واذا عندك غيرها ارسليها تكفين ..


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 01 / 2020, 19 : 01 AM   #23662
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,360
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

الذكريات تبقى محفورة داخلنا تذهب بنا لعالم جميل نتذكر فيه أجمل اللحظات

ولايستطيع إنسان أو قوة في الوجود أن تمحو الذكريات تماماً


صباحكم ذكريات جميلة وحلوة

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 01 / 2020, 36 : 06 AM   #23663
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,666
+ معَدل التقييمْ » 9599
شكراً: 200
تم شكره 42 مرة في 40 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خـ البجادي ـالد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرحبا بالغالية بنت المالود
ما شاء الله من وين طلع هذا الفديو ما أجملها من ذكريات
كانت هذه الزيارة لأخونا ابو جاسم في الجبيل زيارة خالدة في الأذهان

المهم الله يخليك أرسليها لي واتساب لو سمحتي
واذا عندك غيرها ارسليها تكفين ..



لنا الله لنا الله



ايـ والله ناس بالجبيل تشد لهم الرحال

وناس بالمدينة يمرهم رايح جاي ولا يرد السلام



صباح العتب


/

...

 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 01 / 2020, 38 : 10 AM   #23664
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,182
+ معَدل التقييمْ » 1369
شكراً: 0
تم شكره 20 مرة في 19 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafei نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لنا الله لنا الله



ايـ والله ناس بالجبيل تشد لهم الرحال

وناس بالمدينة يمرهم رايح جاي ولا يرد السلام



صباح العتب


/
ههههههههههههه صباح المثل اللي يقول .. عرّض الصياح صياح وتسلم
مين اللي جاء للرياض أكثر من مرة ولا من شاف ولا من درى
صباح العتبين الكبيرين يا بيه وافي .


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 01 / 2020, 16 : 01 AM   #23665
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,360
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

صبا ح الخير والسعادة والسرور

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 01 / 2020, 03 : 12 PM   #23666
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,182
+ معَدل التقييمْ » 1369
شكراً: 0
تم شكره 20 مرة في 19 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

صباحكم سعادة وأمل وتفائل


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 01 / 2020, 17 : 01 AM   #23667
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,360
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

وكيف لاأحب عيناً

تراني في كل حالاتي جميلاً



صباحكم جميل ومن أجمل الأيام بإذن الله

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 01 / 2020, 29 : 01 AM   #23668
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,360
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

صباح الرضا والسعادة والسرور


وتيسير كــل الأمــور

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 01 / 2020, 56 : 12 PM   #23669
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,182
+ معَدل التقييمْ » 1369
شكراً: 0
تم شكره 20 مرة في 19 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

صباحكم رضى من الرحمن


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 39 : 01 AM   #23670
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,360
+ معَدل التقييمْ » 10162
شكراً: 2
تم شكره 77 مرة في 70 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: ورقة الحضــور

( إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا )


صباح الخير والسعادة ويومكم طاعة لله وعبادة

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسم ورقة نوتة ملكة الاحساس رِيشَة تِقَنِية 2 07 / 01 / 2010 31 : 11 PM
إنتبه لقد سقطت ورقة المهند الطيب  || اوْرآق مُلَوَنة .. 6 21 / 01 / 2007 33 : 07 AM
قصة ورقة .. المشاعر  نفَحَآت إيمَآنِية 8 05 / 11 / 2006 03 : 10 PM
هات ورقة وقلم. دربك خضر  ملتقى الأصدقاء 3 09 / 02 / 2004 32 : 10 AM


الساعة الآن 13 : 02 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]