أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
[ آلرئيسيةً ] [ آلتسجيلَ ] [ آلتحكمْ ] [ آلخروجَ ]

 
عدد الضغطات  : 17085
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 12022

العودة   منتديات الوئام > المنتديات العامة >  منتدى الشعر والأدب
 منتدى الشعر والأدب للشعر الفصيح والشعبي والنثر
إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 / 09 / 2017, 32 : 01 AM   #21541
" شاعر "


 
No Avatar

شكراً: 2
تم شكره 33 مرة في 30 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

قال المثل في سابق الوقت ياحسين

... في ماسمعنا حسب نظم القوافي


الصبر زين وفيه مضمون ثنتين

... فيه الجميل وتأخـذ الحق وافي

محمد العمري


صباحكم وفاء وصـفاء ومحبة
التوقيع :
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 14 / 09 / 2017, 32 : 01 AM   #21542
" شاعر "


 
No Avatar

شكراً: 2
تم شكره 33 مرة في 30 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

صباح الفلاح والنجاح
التوقيع :
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 14 / 09 / 2017, 40 : 05 AM   #21543
مدير عام المنتديات

 
 
الصورة الرمزية wafei

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
شكراً: 134
تم شكره 30 مرة في 28 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

/

يارب ارحم من استوفيت أجله وأخذته من بين أهله
وأنت وحدك تعلم ألم فقده ،
اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين
واغفر لهم واجمعنا بهم في جنتك.



صباح الخير


/
التوقيع :
...
  رد مع اقتباس
قديم 14 / 09 / 2017, 38 : 07 PM   #21544
مدير المتابعه والتطوير


 
No Avatar

شكراً: 0
تم شكره 13 مرة في 12 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

مساء الخير والصحة والعافية
التوقيع :

اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة


  رد مع اقتباس
قديم 15 / 09 / 2017, 04 : 08 AM   #21545
" شاعر "


 
No Avatar

شكراً: 2
تم شكره 33 مرة في 30 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

صبحكم الله بكل خير وسرور وسعادة


والحمد لله وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وشفيعنا


يوم الدين محمد عبد الله ورسوله وخاتم الأنبياء والمرسلين
التوقيع :
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 16 / 09 / 2017, 08 : 02 AM   #21546
" شاعر "


 
No Avatar

شكراً: 2
تم شكره 33 مرة في 30 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

صباح الأمن والأمان والعـز والقوة ياوطـنا


دام عـزك ياوطـن حفظ الله وطنا وولاة أمورنا من شر الأشرار


وكيد الفجار ونسأل الله أن يديم على وطنا الأمن والأمان والأستقرار
التوقيع :
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 16 / 09 / 2017, 24 : 09 AM   #21547
مدير عام المنتديات

 
 
الصورة الرمزية wafei

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
شكراً: 134
تم شكره 30 مرة في 28 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجميزه مشاهدة المشاركة
صباح الأمن والأمان والعـز والقوة ياوطـنا


دام عـزك ياوطـن حفظ الله وطنا وولاة أمورنا من شر الأشرار


وكيد الفجار ونسأل الله أن يديم على وطنا الأمن والأمان والأستقرار

اللهم ادم نعمة الأمن والأمان والسلامة والاسلام على هذا البلد الآمن




اللهم آمين



صباح الخير



/
التوقيع :
...
  رد مع اقتباس
قديم 16 / 09 / 2017, 09 : 12 PM   #21548
مدير المتابعه والتطوير


 
No Avatar

شكراً: 0
تم شكره 13 مرة في 12 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

صباح الفل والياسمين
التوقيع :

اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة


  رد مع اقتباس
قديم 18 / 09 / 2017, 15 : 12 AM   #21549
" شاعر "


 
No Avatar

شكراً: 2
تم شكره 33 مرة في 30 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

من الصباح أحاول أدخل وتوه مسك الخط


الله يمسيكم بالفرح والسعادة والسرور
التوقيع :
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 18 / 09 / 2017, 21 : 01 AM   #21550
" شاعر "


 
No Avatar

شكراً: 2
تم شكره 33 مرة في 30 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً
 
افتراضي رد: ورقة الحضــور

يأهل الوئام صباح الخير والسعادة والمحبة والسلام
التوقيع :
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسم ورقة نوتة ملكة الاحساس منتدى الجرافيكس 2 07 / 01 / 2010 31 : 11 PM
إنتبه لقد سقطت ورقة المهند الطيب  المنتدى العام 6 21 / 01 / 2007 33 : 07 AM
قصة ورقة .. المشاعر  المنتدى الإسلامي 8 05 / 11 / 2006 03 : 10 PM
هات ورقة وقلم. دربك خضر  استراحة الأصدقاء 3 09 / 02 / 2004 32 : 10 AM


الساعة الآن 57 : 07 AM بتوقيت السعودية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.