أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18073
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13139


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  تطوير الذات

 تطوير الذات للمواضيع التطويرية والعلمية ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 / 02 / 2014, 49 : 09 AM   #11
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,123
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الدم الأزرق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة الجنوب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع نفسسسسسسسسسسسسسك

وش محرق رزه ابو سفاسف جاي ينصح ويقيّم الناس



اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 02 / 2014, 02 : 01 PM   #12
فتى الجميزه 
" شاعر "

 


+ رقم العضوية » 53052
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,230
+ معَدل التقييمْ » 10152
شكراً: 2
تم شكره 76 مرة في 69 مشاركة

فتى الجميزه متواجد حالياً

افتراضي رد: الدم الأزرق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خـ البجادي ـالد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وش محرق رزه ابو سفاسف جاي ينصح ويقيّم الناس


هههههههههههههههههههههههههههههه

لايهمك ياأبو خالــد الرجـال على قول المثل خالف تعرف


ياجروح ردك مايعجبني === شكـلـك ضرب عنـدك الفـازي


قول الصراحـه وجاوبني === وش فيك تحب الـتـنـفرازي

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 02 / 2014, 33 : 02 PM   #13
أبو خـ البجادي ـالد 
مدير المتابعه والتطوير

 


+ رقم العضوية » 366
+ تاريخ التسجيل » 30 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 7,123
+ معَدل التقييمْ » 1359
شكراً: 0
تم شكره 19 مرة في 18 مشاركة

أبو خـ البجادي ـالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الدم الأزرق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجميزه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههههههههههه

لايهمك ياأبو خالــد الرجـال على قول المثل خالف تعرف


ياجروح ردك مايعجبني === شكـلـك ضرب عنـدك الفـازي


قول الصراحـه وجاوبني === وش فيك تحب الـتـنـفرازي
حيا الله شاعرنا فتى بصراحة لا همني ولا حسبت له حساب

وصح لسانك يالشيخ


اعطني قوة المنطق واترك لك منطق القوة



 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 02 / 2014, 50 : 02 PM   #14
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,385
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الدم الأزرق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة الجنوب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رجعتيني لمعلومات لاااازم اسويليها اعادة تحديث..
.


.
يااااالبى الهلال مايجي منه الزين وكل علم طيب..
.
ربي يسعد ايامك شموع..
غزول أول ماقريت هالموضوع تذكرت حكيك وخصوصاً بالتشريح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله الله مايجي من الطيب إلا طيب ،ويسعد قلبك حبيبتي
شرفتِ ياغلاي..

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 02 / 2014, 53 : 02 PM   #15
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,385
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الدم الأزرق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح الزمن نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حالتكم صعبة ركزوا على المادة العلمية وخلوا سفاسف الامور
اشكر لك ذائقتك
والله مالسفاسف إلا بعقلك
ياإرتقي باسلوبك يافااارق
وسلامات وين الذائقه يعني!!!
قصيدة على غفلة !!

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأزرق, الخل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خواتم من التوباز الأزرق ملكة الاحساس   مجلس عائلتي 10 21 / 07 / 2010 05 : 03 AM
الحوت الأزرق ملكة الاحساس  تطوير الذات 12 29 / 04 / 2008 50 : 03 PM
هدوء الأزرق حكاية ليل   مجلس عائلتي 20 07 / 02 / 2008 37 : 10 AM
اللون الأزرق يساعد على النوم الحسـام  العيَآدَةْ الطِبْيَة 6 05 / 10 / 2002 40 : 01 PM


الساعة الآن 14 : 12 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]