أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18415
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13474


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 / 09 / 2001, 33 : 12 AM   #1
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

أوامر زوجيــــه

زوجتي الحبيبة ..
أنا الموقع ادناه واسمي هو :.....................................

أرجو الحصول على موافقة كريم حضرتكم بطلب خروجي من المنزل في : يوم .......... الموافق .../.../2001 من الساعة .......... إلى الساعة ........... وذلك للأسباب التالية :

1-....................

2-....................

3-....................

كما أتعهد لكريم عنايتكم بصفتكم السلطة العلية في المنزل بالعودة في الوقت المحدد لانتهاء التصريح متحملاً أي عقوبة تنص عليها قائمة العقوبات الواردة

التوقيع : زوج غلبان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خاص للاستعمال الرسمي للزوجة فقط
بعد الإطلاع على طلب المقدم من قبلك بصفتك الزوج وبصفتنا نحن الزوجة والمشرع الوحيد في هذا المنزل وبعد الإطلاع على نص الدستور المؤقت ونص القانون ومراجعة لائحة العقوبات وبعد التدقيق في ملفكم فإننا ونظراً لرأينا بكم فقد استقر رأينا على ما سيرد ذكره لاحقاً .

أمرنا نحن الزوجة .......... وبصفتنا المشرع وصاحب القرار وباعتبارنا نحن السلطة العليا في هذا المنزل بالأتي :

الموافقة المبدئية على طلب المقدم من الخروج من الساعة .......... إلى الساعة ..........

رفض الطلب المقدم . وذلك للأسباب التالية :

( ) لسريان تنفيذ البند رقم ( ) من لائحة العقوبات .

( ) نظراً لاستنفاد الحد الأعلى من التصاريح .

( ) للأناقة الزائدة عن اللزوم وقت الخروج من المنزل .

( ) الجلوس مع الأطفال لخروجنا من المنزل .

( ) لمخالفة الأوامر .

( ) مزاجنا لا يسمح بمنح تصريح الخروج مع عدم إبداء الأسباب .

التوقيع : زوجة مفتريه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لأئحة العقوبات كما نصت عليها الأعراف والنظم الزوجيه ضد الزوج
1 - نوم انفرادي ومن دون عشاء لمدة ( ) يوم

2 - حرمان من الحقوق الزوجية ولمدة ( ) يوم

3 - العبوس صباحاً والتكشير مساءً ولمدة ( ) يوم

4 - توصيل الأولاد من وإلى المدرسة ولمدة ( ) يوم

5 - قطع المصروف اليومي ولمدة ( ) يوم

6 - منع المكالمات الهاتفية من المنزل ولمدة ( ) يوم

7 - سحب النقال والبيجر ولمدة ( ) يوم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

8 - زيارة أم الزوجة يومياً ولمدة ( ) يوم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

9 - المنع من مشاهدة القنوات الفضائية ( المستقبل + LBC ) ولمدة ( ) يوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظات :
الرجاء الالتزام بما ورد مع الانتباه لسرعة الرد على الهاتف او البيجر فور تلقي النداء وعدم محاولة اختلاق الأعذار والتهرب من الرد مع سرعة الاستجابة للأوامر الصادرة من قبل المسؤول وفي حالة التأخير يرجا التبليغ قبل انتهاء التصريح بنصف ساعة وإلا سنضطر إلى إيقاع جميع العقوبات السابقة لمدة أسبوعين متتالين
-----------------------
الله اكبر عليكم حريم مفترين ( الله يمهل ولا يهمل ) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


( منقول )


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 09 / 2001, 30 : 01 AM   #2
لولوة القلب 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 816
+ تاريخ التسجيل » 11 / 08 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,095
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لولوة القلب غير متواجد حالياً

افتراضي

يا لطيف عليك انتو الي رجال


ما تحمد ربكم ولا تفتكرو شي طيب


الله اكبر عليكم رجالنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بنت الاصايل الحقينا هيا شوفي امير افندي


ايش يقولنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



افترى وكدب والله مافي اغلب من الحريم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نصبت خيمة غلاكم داخل الروح *** رواقها القلب وعروقي لها اطناب




 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 09 / 2001, 54 : 03 AM   #3
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

هلاااااااااا لؤلؤة القلب

انتو غلابه

الغلب يشتكي منكم ومن عمايلكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله مساكين الرجال حمالين اسيه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الواحد فيهم زي الجمل يطحن وانتو تاكلوا

الله اكبر عليكم .. لكم يوم يا ظالمين :D

هوا انا قادر عليك .. حتى تستعيني ببنت الاصايل

دام كده .. اتبع المثل اللي يقول :

الفرار من المواجهه في بعض المواقف شجاعه :D


-----------------------
تحياااااااااتي


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 09 / 2001, 24 : 04 AM   #4
بنت الاصايل 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 712
+ تاريخ التسجيل » 22 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,442
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

بنت الاصايل غير متواجد حالياً

افتراضي

لولوة القلب ...

امير ...اظن اني جيت في الوقت المناسب ....

اقول يا ريت امير الله لا يهينك ..توزع هذه الورقة على كل الشباب في المنتدى ...تدري هالفورم صاير مهم لازم يملوه ...

والا بيعيشو عند امهات زوجاتهم ..مو يزوروهم ..بس ...


وبعدين ..اللي مو متزوج ..حط نسخة في ملفه ارفقها مع قسيمة الزواج.. ما عليك امر ...يوم الملكة ...

واذا ما فيها كلافة عليك ...بزود كم بند عقاب ..بس اذا وافقت ..



اختك الطيبة جدا جدا ...

بنت الاصايل ...

وقع الحوافر نغمتي وحداتنا رجع الصهيل
ابوي وجدي قدوتي لوما لهم عندي مثــيل



 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 09 / 2001, 32 : 04 AM   #5
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

هلااااااااا بالاصيـــــــــله

اللهم الطف اذا نزل بنا القضاء

لا حول ولا قوة الا بالله

ما خلصنا من لولوة القلب

تنط لنا بنت الاصايل
................................
لا توصي الفورمه هذه من ضمن شروط الزواج

اما المغفلين ( عفوا اقصد اللي اتزوجوا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) تراهم حافظينها

غييييييييب مو بكيفهم والله غصبا عنهم وعن اللي خلفوهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبلاش تزويدي في بند العقوبات

كفاية زيارة ام الزوجه . هذه اكير عقوبه ومن المصائب

التي ليس منها مفر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


---------------------
تحياااااااااتي


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 09 / 2001, 18 : 05 PM   #6
لولوة القلب 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 816
+ تاريخ التسجيل » 11 / 08 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,095
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لولوة القلب غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههه


شوف انت ايش عامل وتعرف السبب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة :D نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نصبت خيمة غلاكم داخل الروح *** رواقها القلب وعروقي لها اطناب




 

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 09 / 2001, 22 : 01 PM   #7
abs33 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 261
+ تاريخ التسجيل » 09 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,103
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

abs33 غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يخفف عنك........امير انت حالتك ميوس منها........نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


له الدرجه...الحريم طلعوا عينك.......


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بصراحه الى حططت القوانين..وحده.....ذكيه..
عينى عليها بارده........


بيلك وحده مثلها..تعدلك القوانين.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



سلام
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[c]
..
أنا مجنون فى حبك وهـــــــــايم... وشوقى لك وانا صاحى ونــــايم
ألا قلي وش الدنيـــا بــــــــدونك... وقلبي فى الهوى وايـــــاك دايم

[/c]

 

  رد مع اقتباس
قديم 28 / 09 / 2001, 46 : 03 AM   #8
امير الليالي 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 332
+ تاريخ التسجيل » 21 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,355
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

امير الليالي غير متواجد حالياً

افتراضي

شايف كيف يا abs33

البنات كلهم طلعوا ( فرعون ) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والرجال مساكين كلهم ( موسى ) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وساكتين وصابرين ( الصبر مفتاح الفرج )

وبعد العسر يسر ..... ولكل طاغيه يوم اشوفه فيكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


--------------------
تحياااااااااتي


{ أميـــر الليــالي }
لا تمشي امامي فلن اتبعك .. ولا تمشي خلفي فلن ادلك

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أوامر ملكية : 40 مليار لصندوق الإسكان وتثبث بدل الغلاء في المرتبات شموع الغربية قناة الوئام الإعلآمي 17 28 / 02 / 2011 37 : 05 PM
كل أوامر run في برنامج واحد + شرح للأوامر عازف الإيقاع منتدى computer العام 10 09 / 08 / 2010 45 : 02 AM
أوامر RUN فى برنامج محمول 180 KB hicham82 منتدى برامج الكمبيوتر 0 31 / 08 / 2009 51 : 09 PM
أوامر من مملكة قلبي السامي تقول الأمير  بوحْ الشعِر والنثر .. 14 25 / 10 / 2001 25 : 02 AM


الساعة الآن 37 : 10 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]