أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18316
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13371


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الترفيهية >  ||ترفيه وَمسآبقآت

 ||ترفيه وَمسآبقآت مَرَح ، تسلية ، مسابقات ، فعاليات .. الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 / 10 / 2001, 25 : 02 PM   #1
نجد 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 605
+ تاريخ التسجيل » 08 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 18
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نجد غير متواجد حالياً

الغيره

الله الله على الجد

والجد الله الله عليه

.............................................
المراءه تقول انا اغار اكثر من الرجل

والرجل يقول انا اغار اكثر


نبغى نعرف الحقيقه وين ومين يغار اكثر

ودرجات الغيره وممكن توصل الى اي درجه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الغيره

  رد مع اقتباس
قديم 14 / 10 / 2001, 24 : 04 PM   #2
الهاجر 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 727
+ تاريخ التسجيل » 25 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,861
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الهاجر غير متواجد حالياً

افتراضي

مرحبا....

تسلمين اختي الغاليه نجد... موضوع صعب الحكم عليه... او خذ القرار واتهام الرجل او المراءه....

بالنسبه لي انا اقول اذا كان حبهم يعني مهزوز شويه... اكيد ان كل منهم يغار على الثاني وتكون غيره شديده اللهجه.. فقد تفرق بينهما..

اما من ناحية الحب الصادق النابع من عمق القلب... ومكننو للحبيبه او الحبيب.. فهذا توجد فيه الغيره لكن بشكل واقعي وباحساس مرهف..

ومثل ماقلت لك في السابق صعب الحكم على هذا فلكل شخص شخصيته المبنيه عليها فأذا بغيره يكون غيور...


اختي ... ان الكل غيور ولله الحمد على دينه ووطنه الغالي... وكذالك على اهله.....

ألف شكر لك غاليتي....


تحياتي

اخوك
الهاجر

كيف يقول الاحساس انه احساس !
.............وانت ياعمري الاحساس كله !

^*^(( الـهـــــاجـــــــر ))^*^

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 10 / 2001, 59 : 10 AM   #3
نجد 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 605
+ تاريخ التسجيل » 08 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 18
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نجد غير متواجد حالياً

اخي ... الهاجر

كلام منطقي مائه بالمائه وهو الواجب

ولكن لايخفى على الجميع ان هناك امور قد

تحدث وتتسبب بتفكك العائله !!!!!!!!!!!!!!!




تحياتي

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 10 / 2001, 05 : 02 PM   #4
المهم 
وئامي فعال

 


+ رقم العضوية » 459
+ تاريخ التسجيل » 18 / 06 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 284
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

المهم غير متواجد حالياً

افتراضي

الله الله على المزح

والمزح الله الله عليه



سؤال جيد والجواب عليه سهل للغاية


الغيره شيء وجداني يختلف من شخص إلى آخر

فبعض الناس ( ميت نار ) يعني لو الحب عنده لدرجة الجنون تلاقيه زيه زي الباب


فهمتوا قصدي إنشاء الله



أما بالنسبه لي أنا


فمن الغيره اللي فيا

لما اتزوج رايح اروح شهر العسل لوحدي


بس لحد يجرب هذه الفكره لأن لها حقوق الملكية الفكرية






لـي قلب في روؤس الجبال على العرب صعب المنال
أصبـح لكـل من هـــب ودب دنـيــا تـرويــك الـعـجــب

أتـشـرف بـزيـارتـكـم

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 10 / 2001, 30 : 03 PM   #5
نجد 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 605
+ تاريخ التسجيل » 08 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 18
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نجد غير متواجد حالياً

اخيي ........ المهم

والله الفكره رائعه وتستاهل من يجربها

اقل حاجه بتطالع في الرايح واللي جاي

وما عندك احد تخاف عليه وتحتر اذا شفت احد يطالع فيه

ومثل ما نسمع ( شين وقوي عين )

يعني يبغى يشوف خلق الله ولا احد يشوفله احد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 10 / 2001, 21 : 10 PM   #6
ملجلج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 445
+ تاريخ التسجيل » 16 / 06 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,094
+ معَدل التقييمْ » 549
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ملجلج غير متواجد حالياً

افتراضي

أختي نجد ......


الغيرة صفة جيدة في الانسان ......

و قد تختلف من شخص الى آخر ..... سواء رجل أو امرأة ....

يعني فيه بعض الحريم أغير من بعض الرجال ...... و يوجد العكس ....


بس اللي ابي اقوله ..... ان الغيرة اذا زادت عن حدها المعقول فانها تسبب العديد من المشاكل .....


أرى انه لازم يكون موازنة بين الغيرة و بين الثقة .....

على فكرة ما سمعتي بالمثل اللي يقول .....


اللي ما يغار .... ابوه حمار .....

وش رايك في المثل ....... هل هو صحيح ...او... لا ؟؟؟؟؟؟

 

  رد مع اقتباس
قديم 15 / 10 / 2001, 36 : 10 PM   #7
ملجلج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 445
+ تاريخ التسجيل » 16 / 06 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,094
+ معَدل التقييمْ » 549
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ملجلج غير متواجد حالياً

افتراضي

و على فكرة .......


نسيت اقولك ان درجات الغيرة ....... يمكن توصل لحد الطلاق .... و ربما تسبب الأمراض النفسية .....


الله يعافينا من الغيرة الزايدة ......


و يرزقنا الغيرة على ديننا و محارمنا ......


 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 10 / 2001, 37 : 03 PM   #8
نجد 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 605
+ تاريخ التسجيل » 08 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 18
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

نجد غير متواجد حالياً

الاخ .. ملجلج

تحليلك للغيره تحليل بروفيسور ( واقول......

الغيره الزايده تودي في داهيه

والحكيم اللي يمسك العصاء من النصف

بمعنى لا ضرر ولا اضرار

ولا يركز في اغلب الامور ويحاول انه يطنش

والا تراه بيروح فيها


بعدين وش ذنب ابوه حتى يصير حمار

ليش ما يكون هو الحمار

:D :D :D :D

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 08 / 2002, 10 : 03 PM   #9
سمير 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 2125
+ تاريخ التسجيل » 17 / 02 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,513
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

سمير غير متواجد حالياً

افتراضي

ملجلج .... الغيرة ممكن تخلي الواحد ماينام لمدة يومين ... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



< .. > : سمير .. الله يخليك موقـفي صعب .. الجماعة يشتكون منك

سمير : شلون يعني .. وضح ياصاحب المعالي .

< .. > : .. يعني إما الموافـقة والا المفارقة !

سمير : أهااا .. إذن المفارقة .

 

  رد مع اقتباس
قديم 02 / 08 / 2002, 35 : 03 PM   #10
لك عيـوني 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 1917
+ تاريخ التسجيل » 18 / 01 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,880
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

لك عيـوني غير متواجد حالياً

افتراضي

خلي مزاجك راااااااااااااايق مع شاي ربيع 000

واسمحولي الموضوع مو مكانه في الترفيهي 000

الموضوع جدي مو مزح 00

اما انا عندي الغيره عند الرجل والمرأه سوا 00

بدام فيه حب يعني فيه غيره 00( وش رايكم بالتحليل:D )

مين "أجازي"
مين يا ترى
صار
في طبعه

"قــاســي"

الكلمة كلمة
مرة "تجرح"
ومرة .. فيها

" التراضـي"

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغيره رحيل الصمت  || اوْرآق مُلَوَنة .. 7 05 / 01 / 2013 11 : 05 AM
الغيره ابورائد الجابري  بوحْ الشعِر والنثر .. 22 09 / 01 / 2011 23 : 10 PM
كلام في الغيره ملكة الاحساس  || اوْرآق مُلَوَنة .. 9 08 / 12 / 2007 53 : 01 AM
ثورة الغيره صنديد  بوحْ الشعِر والنثر .. 15 24 / 11 / 2003 44 : 02 PM
الغيره لولوة القلب  نفَحَآت إيمَآنِية 4 11 / 03 / 2002 25 : 03 AM


الساعة الآن 58 : 04 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]