أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19030
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14464


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  ملتقى الأصدقاء

 ملتقى الأصدقاء تهانينا ، افرآحنا ، أخوتنا ، من هنآ نبدأ .. لاستقبال الأعضاء الجدد ، تكريم الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 / 10 / 2001, 19 : 12 AM   #1
الباحث عن 
العضويه الفضيه

 


+ رقم العضوية » 74
+ تاريخ التسجيل » 20 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 699
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الباحث عن غير متواجد حالياً

افتراضي خلاص لا تعزوني فيه ..الخاين

للجميع التحية والسلام

هلااا بالجميع

انا كتبت الموضوع هذا من فترة ..

واللحين صار لي نفس الشيء قلت ..اذا اذا عاد عدنا ..وبقول لكم ..من اللحين لا تعزوني فيه ..


اخواني قبل فترة ما اشتغل عندي الجهاز ...

طلعت لي كلمات انجليزي ...واخوكم لكم عليه شوي ..ايه شوي ..مو اكثر في الانجليزي وما خليت منتدى الا كتبتها فيه ..وينك يا حل
واشغلت العالم ...يدخلون ويطلعون ...وما احد لاقي حل ...

المهم شفت المسالة طولت وانا من مقهى لاخر ...

خذت الجهاز ..الى الورشة ...

واكتشف ان الهارد دسك كان ضارب ...جعل روحه بين اخوانه في تشليح الحراج ..

وانا اللي انصدم ..واصرخ ...لا لا ...ارجوك لا تفارقني ...من لي بعدك ...صرت اصايح عند راعي المحل ..واطامر وهو يهديني وانااصارخ صراخ هستيري ..توه صغير ..ما تمتع بشبابه ..حسبي على من كان هذا باسبابه..

قلت للاخ طيب ما ينفع انعاش رئوي ...غرفة عناية واتحمل التكاليف ...قال ..ويا ليته ما قال ...

لا لا المرحوم خلاص فقد الامل ...وبقاءه تعذيب له ...ولكن ارجعوا الى وصيته وشوفوا ..بايش وصى ,,,
رجعنا للوصية ...واتاريه حارم الجميع من الميراث ...المستندات ...وبطاقة الصوت والصورة ...وكل شيء حملته على الجهاز..حتى المحادثة ما قصر معها ..

المهم ...بعد هذا اعلنت انني لن اقبل العزاء فيه ...اتاريه عايش معي وهو يكذب علي وكانه المخلص ...

حسبي الله عليه ...ولا عزاء فيه جعله يروح واشوف فيه يوم الخاين ...اجل شطب على كل شيء في طريقه

لا عزاء الا لمخباتي ...انيستي وونيستي وقت الحاجة ...

وقررت ابدل المرحوم باخر شباب ...اوسع قلب ...واوسع حلماً على واحد من قوم دجو ...من الدجة ...واللي من قوم لا يفقه احد...

يكون فيه العزاء ويطرب بطاقة الصوت والصورة والاكسبلورر ..والبرامج الاخرى

تحياتي ...ولا نقبل العزاء ...لانه لا عزاء ......لا مو كذا

لا عزاء مدام المخباة فيها ريال باقي :D :D :D

وانا وراه الخاين وابفضحه من مكان لمكان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

متى على الله تنطفي جمـرة الصيـف
...ويهـب مـن صــوب الشـمـال الـبـرادِ
ونشوف بيض المزن بالجو تصافيف
...ومـيـض بـرقـه مـثـل قـــدح الـزنــادِ

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2001, 33 : 12 AM   #2
abs33 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 261
+ تاريخ التسجيل » 09 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,103
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

abs33 غير متواجد حالياً

افتراضي

..........هلا والله...بالباحث..


الله يقطع ابليسك..على بالى...
شى كبير..صار............



طلع الكمبيوتر......

الله يعينك.


من اول متحمل وساكت...وانت تعفس فيه..وتشيل وتحط..فاض...فيه...

المسكين..ماقدر يسكت...

جبت له..ازمه قلبيه..

الهادر دسك..عنده......اخترب...


بس بصراحه ..ليم....الوصيه....تهبل..

بس قلى..ماكتب..لكمبيوترى...شى..


اولاد عم...وما يفتكره..ولا..بماوس..


صحيح قليل..خاتمه...




سلام...
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
......

[c]
..
أنا مجنون فى حبك وهـــــــــايم... وشوقى لك وانا صاحى ونــــايم
ألا قلي وش الدنيـــا بــــــــدونك... وقلبي فى الهوى وايـــــاك دايم

[/c]

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2001, 42 : 12 AM   #3
sasa 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 30
+ تاريخ التسجيل » 18 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,652
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

sasa غير متواجد حالياً

افتراضي

:D :D هههههههههههههههههه الله يعينك.....اخوي


ما تنلام.........هاذا خائن ولازم تحاسبه.......وتعاقبه


اشد عقاب.............



:D

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2001, 42 : 01 AM   #4
بنت عنيزة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 24
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,189
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

بنت عنيزة غير متواجد حالياً

افتراضي

خخخخخخخ
هههههههه
هعهعهعهعهاااي

هالايام صايره احب اتشمت واجد
مدري ليه...من كثر ما تشمت .حاسه بمصيبه جيالينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخوي الباحث بقولك الحق

والحق مايزعل

الصراحه ما الومه

اي والله ما الومه


مسيكين الرجال انتحر

يقاوم.....يقاوم.... مره ..مرتين...عشر .....ميه....الف

مافي فايده...

ماقدر يصبر اكثر

اخذها من قاصرها واتكل على الله

يله ياشيخ..

هذا حال الدنيا

وكلنا لها


ايييييييه يادنيا

دنيا عجيبه

لاتخلي اللي قاعد قاعد

ولا الي واقف واقف

اييييييييييييه

الله يعظم اجرك يالباحث عن...ويرزقك الصبر والاحتساب على دفع مبلغ وقدره ...لشراء جهاز ثاني
اتخيلك وانت مطلع المبلغ وكانك تتنتزع روحك من جسدك والدموع تذرف من عيينك كالشلال المتدحدر من اعلى قمة في الطعس..

يله عاد يكفي كذا
يقول المثل لاتشمت باخيك يعافيه الله ويبتليك :D

مهما يطل ليل الأسى فلسوف يقهره الضياء...
ولكل ضيق مخرجا..ولكل معضلة دواء..
ستعود أمتنا لمصحفها الذي يشكوالجفاء..
وترى قوافل امتي تمضي على درب العطاء..
ابذل يديك لأجلها واجار لقومك بالدعاء..
واشحذ جهودك مخلصا..والله يحكم مايشاء..
وإذا انقضت آجالنا..سيطيب في غدا اللقاء..

اسال الله العلي العظيم أن يعجل بنصر الإسلام والمسلمين..وان يجمعنا جميعا في جنات النعيم



 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2001, 33 : 02 AM   #5
abs33 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 261
+ تاريخ التسجيل » 09 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,103
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

abs33 غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يقطع سواليفك..بنت عنيزه....نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موتينى من الضحك........:D:D:D:D
الحمدللله على انى لسه عايشه..


يازين الشماته...لا جت من بنت عنيزه.....

[c]
..
أنا مجنون فى حبك وهـــــــــايم... وشوقى لك وانا صاحى ونــــايم
ألا قلي وش الدنيـــا بــــــــدونك... وقلبي فى الهوى وايـــــاك دايم

[/c]

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2001, 13 : 07 AM   #6
الشمس 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 5
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 644
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الشمس غير متواجد حالياً

افتراضي



صباح الورد ..

الباحث انتبه .. ترى الشعور بالرغبة في الانتقام أبدا ماهو زين ..
اسمع نصيحتي .. واعتزل الناس والمكان لفترة , حتى تهدا عشان تعرف تفكر صح , وتتخذ القرار السليم بحق فقيدكم الخائن .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصدق عاد .. من هذيك الأيام وأنا ماني مرتاحة لجهازك .. ماش ..
كنت أحس في نظراته خبث ..
عشان كذا كنت أعزل جهازي عنه , ولا أسمح لهم بتبادل الحوار سوا ..
أخاف من أصدقاء السوء والله :p

أجل صدق احساسي وطلع جهازكم نذل ..

اييييييه دنيا ..

وبنت عنيزة تقول ماألومه انتحر .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وين الوفاء والولاء .. ولا خلاص كل شي ضاع في هذا الزمن .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصدقون عاد ... عشت الدور ..
حسبي الله على بليسك ياالباحث ..

:D

الله يعوضك خير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلام

الشمـــــــــــــس

ضاجة كطبل
وأعماقي خرساء كموجات الأعماق
" غادة السمان "

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2001, 20 : 07 AM   #7
عاشقة البحر 
سفير الوئام

 


+ رقم العضوية » 560
+ تاريخ التسجيل » 01 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 6,391
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

عاشقة البحر غير متواجد حالياً

علمووه بعد

الباحث عن
ماقوول الا...



كومبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــيوترات آخر زمن


:D :D

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 10 / 2001, 29 : 03 PM   #8
الباحث عن 
العضويه الفضيه

 


+ رقم العضوية » 74
+ تاريخ التسجيل » 20 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 699
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الباحث عن غير متواجد حالياً

افتراضي

للجميع التحية والسلام

هلاااااا وغلاااااا ابوسة

شفتي الخاين وش عمل فيني ..قلبي غضيباً عليه الى ان اموت ..

الخاين كان يقول ...ان رعصتي :D عليه احلا من العسل ..على قلبه

حسبي الله عليه كان معيشني في حلم كاذب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما وصيته لكمبيوتر...ما ادري ..لكن قال رسالة ..كانها شفرة سرية ..

قال : قولوا لجهاز ابس يلحقني :D

_______________________________

هلاااااا وغلاااااا بـــــــ وين الجواب <.............نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللحين تاركه منتداك وفيه سؤال ..ما بعد جاوبتي عليه ..وجاية تمشين هنا ارجعي ..وعطيني الحل ..ولا والله لا شنع فيك في كل محل ((بنت عنيزة ما احد عارف وش معنى اشنع :D ))

وتعالي ..انا قلت لا اقبل العزاء فيه الخاين

اجل هذي سواته ..

وين كلامه انه بيصبر على بثارتي ..ودجتي

وين الاحلام الوردية اللي رسمها لي

صحيح الخاين ما له امان ..

ومثل ما قلتي ..دنيا عجيبة ..

وهذا طريق اكل سالكه ..وعقبال اللي عندك

لكن ما ني معزيك لا الا بقلب المنتدى ..عرس بادين الطق من الساعة 2 الظهر:D :D

وانتي الشماته فكي اللي عليك ..

في منتدى الاسرة ..وجاوبي ..تنحشين يا جبانه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدين سمعت انه مشترك في منظمة انتحارية ..وترى جهازك منهم

اللهم عاجلا غير اجل ..

وتعالي ابيك ..شوي







تحت لا يسمعنا احد ..










اقول معك سلف خمسمائة الف ريال

:D

____________________________

ابوسة ....ولكم باااااااك

تشمتين ..حسبي الله عليك انتي وبنت عنيزة ...يا الله ..

يسمعني خبر في بالي عن اجهزتكم ..وبغني ..عبالحليم عقبها ..

ظلموه ...ظلموه

_____________________________

هلاااااوغلااااااا
شفت اخوي ..

الخاين ..والله انك فاهمني .. اخو قلبي ساسا

بس اعنبوا بليسه ..خلاص طق وراح ..ما عاد يوجع السلخ بعد الذبح

بس لو سمعت ..عن اي واحد من عائلته المافيوية ..تخبرني بنتقم من

سلالته كلها ..الخاين :D

______________________________

هلاااا وغلاااا شموسه

صباح الخير ونسمات الربيع المعطرة باحلا الازهار ..

شفتي اخيتي الخاين ...

كنت اغني قبل ما يروح ...ايوه ...ايوه ...قلبي عليك ...التاع

تعالي تعالي ...وغني معي ..

غدار غدار ......والا انا المسكين ......ولا اجرح وعذب على ما تشتهي ...


ولا واللعين ...موصيهم يسمعوني اغنية سلامة ....رشوا على قبري من دموع عينه ..

اه حلالات ..لو فيه روح ..الا بنتقم ..

بس انتبهي ...لجهازك ترى الدعوى منظمة ..وفيه هجمات متفق عليها ..لا تعطينه فرصة ..يستلم اي رسائل مشفرة ..

شموسة بنت عنيزة ..هذي منقهرة مني ..معطيها سؤال في منتداها ..الا اللحين وهي دايخة منه ..وما بعد لقت له جواب ..عاد قالت اتشفى وابرد على قلبي ..

بس اعجبتني كلمتك عن الوفاء والاخلاص ..وهو ما طلع نذل وبس الا ابو النذالة ....حسبي عليه

________________________-

هلاااا وغلاااا

عاشقة ...حاس بوقفتك جنبي ..

تعجبيني عشوقة ..ايييييييييييييييييييييه كمبيوترات اخر زمن نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الخيانة في دمهم ..


سلااااااااام للجميع

متى على الله تنطفي جمـرة الصيـف
...ويهـب مـن صــوب الشـمـال الـبـرادِ
ونشوف بيض المزن بالجو تصافيف
...ومـيـض بـرقـه مـثـل قـــدح الـزنــادِ

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخاين زعيمنا سند ..غدر بي من شان المزيـــــ وع الباحث عن  ملتقى الأصدقاء 28 08 / 09 / 2004 18 : 03 AM
خلاص رايح عبدالله الجهني  بوحْ الشعِر والنثر .. 12 17 / 03 / 2003 06 : 07 PM
خلاص ....راح كل شيء جميل !!؟؟ هايدي  ملتقى الأصدقاء 12 31 / 05 / 2002 12 : 01 PM
خلاص.. dmoo3 ad رِيشَة تِقَنِية 1 10 / 11 / 2001 02 : 09 PM
لولولولولوليييي طمبقه كبيره ياللي تعزوني ظـِلال الأنوثـة رِيشَة تِقَنِية 6 29 / 10 / 2001 06 : 08 PM


الساعة الآن 59 : 06 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]