أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19029
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14462


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 / 06 / 2010, 26 : 10 PM   #1
Legend of a man 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 49685
+ تاريخ التسجيل » 06 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 132
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Legend of a man غير متواجد حالياً

Mwaicon35 لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
مــسـ صباح ـــاااااء الفل والورد والياسمين
بصراحه جمعة هذا الأسبوع من الجمع النادره اللي اكون فيها شبه رائق
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فطرى ع بالي اسئل سؤال موجه لأدم
ماذا تريد زوجتك منك..؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
زوجتك يا ادم ماذا تريد منك ؟
وماذا تؤمل فيك .

.. إنها تحتاج منك أن تسقيها بماء حبك ، فهي زهرة نبتت في صحراء حياتك ، فما أنت فاعل بتلك الزهرة الجميلة..؟
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كأني بك أيها الزوج تغذيها برباط حبك وحنانك ، وتلفها بعبير هواك وتحافظ عليها حتى من لمسات يديك ، فكل حياتها أنت ، وكل وجودها أنت ، هل رأيت أيها الزوج في يوم من الأيام وردة تسقى بالريالات ؟ أم هل رأيت زهرة جميلة تغذى بالملابس والمجوهرات ؟
أن ليس هدف زوجتك الرئيسي منك ان توفر لها مالا ولا قصورا ولا خدما ، إنها تريدك أنت ، نعم.. تريد قلبك لتسكن إليه ، تريد وجدانك لتمتلك عرشه ، إنها تريد صدرك لترتمي عليه ، تريد حبك لتأنس به ، تريد حنانك لترتوي منه ، تريد عطفك لتعيش فيه ، نعم .. تريد قربك لتشعر معك بالدفء والآمان الذي تبحث عنه
هل تعلم أخي الزوج أن زوجتك حين تهتم بالمجوهرات والفساتين والأموال وتطلبها منك بكثرة وتنظر إلى غيرك وتُهمل تعاملك فذلك لأنها افتقدتك أنت .. أنت .. دون سواك ، نعم افتقدت حبك يروي حبها ، افتقدت وجودك يلف وجودها ، افتقدت حنانك يسقي ظمأها ، افتقدت شريك القلب وساكن الوجدان ، فأخذت بنفسها تبحث عن البديل ، الذي يكون مصدره أنت ، وهي في كل ذلك تناديك : عد زوجي فإن العود أحمد ، فلا شواطئ وربي لحبها ، ولا سواحل لبحر ودادها ،
إنها لا تملك في الحياة إلا أنت ، فحق لها أن تحبك ، لأنك زوجها ، ليس حبا فقط بل زد مع ذلك الحب جنون وهوس ، نعم.. تتمنى لو أن الدنيا ملك يديها ، حتى تقدمها بين يديك ، تود لو بحياتها تفديك ، إنها ترمي بسعادتها تحت قدميك كي تسعدك أنت فقط لا غيرك ، بل تنثر ودادها في أرضك ، وتحاول أن تحيطك بشباك حبها وتوصد الأبواب عليك بأقفال ودها ، ومع ذلك فهي تغار عليك ، حتى من نسمة الهواء التي تداعب وجنتيك ، بل من قطرات الماء التي تلامس شفتيك ، بل من كل ما يجذب ناضريك ، بل من كل ما تنظر إليه عينيك ، نعم .. عذاب .. جحيم .. بكاء دموع ، ألم بلا حدود ، تلك هي الغيرة تؤرق نومها ، وتقض مضجعها ، وتقتل الابتسامة على شفتيها ، وتزرع الحزن في عينيها ، فرفقا رفقا عزيزي الزوج بذلك القلب الرقيق الرحيم الغيور

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


...............................

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 06 / 2010, 05 : 04 AM   #2
ملكة الاحساس 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 28724
+ تاريخ التسجيل » 23 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22,623
+ معَدل التقييمْ » 1223
شكراً: 6
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة

ملكة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

مع انه الكلام موجه للزوج
بس حبيت اشكرك لانه فعلا لو يطبق هالكلام كان مافيه مشاكل

ربي يسعدك وباانتظار جديدك


 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 06 / 2010, 18 : 04 AM   #3
مياسم 
العضويه الماسيه

 


+ رقم العضوية » 45053
+ تاريخ التسجيل » 11 / 10 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,442
+ معَدل التقييمْ » 1182
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

مياسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

صحييييييح كلامك ياملكه لو كل زوج اعطى زوجته وقدرها واحترمها كان مافيه مشاكل ...

يعطييك العافيه اخووووي مشكووور لطرحك هذا الموضوع...تقبل مروووري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

. وَتَمَنْيتْ ~

وَيـَـآ لِـ كَثْرَةِ الأمْنِيَاتِ فِي قَلْبِي

وَلَـكِنِّي لَنْ أخْشَى عَلِيهَا مِنَ الحَيَاةْ

فَقَدْ أوْدَعْتُهَا عِنْدَ الذِي لآ تَضِيعُ وَدَائِعُه [♥]




 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 06 / 2010, 29 : 06 AM   #4
موج هادئ 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 47538
+ تاريخ التسجيل » 30 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,098
+ معَدل التقييمْ » 33
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

موج هادئ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

يسعد صباحك أيها الرجل الاسطوره كم أنت رائع روعة موضوعك تنفع تكون مصلح اجتماعي ما شاء الله عليك وهذه العباره بالذات من الموضوع أعجبتني ، إنها ترمي بسعادتها تحت قدميك كي تسعدك أنت فقط لا غيرك ، بل تنثر ودادها في أرضك ، وتحاول أن تحيطك بشباك حبها وتوصد الأبواب عليك بأقفال ودها ، ومع ذلك فهي تغار عليك ، حتى من نسمة الهواء التي تداعب وجنتيك ، بل من قطرات الماء التي تلامس شفتيك ، بل من كل ما يجذب ناضريك ، بل من كل ما تنظر إليه عينيك ، نعم .. عذاب .. جحيم .. بكاء دموع ، ألم بلا حدود ، تلك هي الغيرة تؤرق نومها ، وتقض مضجعها ، وتقتل الابتسامة على شفتيها ، وتزرع الحزن في عينيها ، فرفقا رفقا عزيزي الزوج بذلك القلب الرقيق الرحيم الغيور

يا ليت كل زوج متفهم للحياة ويحب العاطفه والاستقرار يطبقها

سلمت أناملك أخي الكريم على هذا الطرح الأروع من رائع

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 06 / 2010, 49 : 08 AM   #5
متمني W 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 48439
+ تاريخ التسجيل » 19 / 03 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 490
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

متمني W غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

بس وين يلقى الزوج مثل هذة الزوجة رررررررررررررررررروعة واللة يعطيك العافية


من اجل الحرية عانت دول كثيرة
ولكن هكذا مضت الحياة
ومن اجل الحب عانت قلوب كثيرة
ولكن هكذا تمضى الحياة

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 06 / 2010, 49 : 10 AM   #6
الحجاج 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 62
+ تاريخ التسجيل » 19 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,563
+ معَدل التقييمْ » 518
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الحجاج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجع من تاني وارحب بأخي العزيز اسطورة رجل ... أشكره بجد على تواجده الرائع ومواضيعه الحلوة ومشاركاته معانا
موضوع حلو وطرح أحلى بصرااحة ...
طيب ..... أنا متفق معاك في كل الي قلته اتفاق كامل بأنو الكلمة الطيبة تكسب صداقة العدو وحب الخصم
فما بالك بشريك الحياة وخاصة قلب امرأة ...
لكن فيه جوانب كتيييرة تانية حاصة في عصرنا دحين اتفتحت عيون الناس والناس دحين ساروا ماديين ويفكروا كتييير في الحياة والفلوس ...
بصراحة فيه بنات دحين يهمهم الكشخة والموضة والسفر والجمال حتى لو كان الزوج مخلص وطيب ...
سرنا نسمع كتيير : والله هو طيب ويحبني بس ما أحبه أو وضعه ما يحمسني شوفوا صاحباتي ...

الكلام كتيييير في الموضوع دا ..... بس أكرر واقول انا متفق معاك في كل الي قلته ومتفق انو لازم الواحد يعمل باللي لازم يعمله ويكون قريب من مراته ويسقيها الحب والاخلاص فالنتيجة في الغالب تكون لصالح بيت الزوجية

مشكور اخويا اسطورة رجل

الحجاج

 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 06 / 2010, 40 : 12 AM   #7
Legend of a man 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 49685
+ تاريخ التسجيل » 06 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 132
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Legend of a man غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحساس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع انه الكلام موجه للزوج
بس حبيت اشكرك لانه فعلا لو يطبق هالكلام كان مافيه مشاكل

ربي يسعدك وباانتظار جديدك

العفو عزيزتي لكن كوني متأكده بأنه وفي جميع الأحوال والغالب دائمآ ان الزوجه بأنوثتها ورقتها وغنجها
قادره على جعل زوجها يقدم لها اكثر مما ذكرت أعلاه

نساء كثيرات لاتعي اهميه تبادل المشاعر والاحاسيس والتعبير عن مافي النفس من شوق او حب بل تعتبرها من السخافات او حركات مراهقين او قد تقول انا كبيره ع هالكلام او قد تقول زوجي مش تبع الكلام هذا
ومنهم من تخجل وتستحي من قول كلمه جميله ومعبره لزوجها انا هنا لا اقول بأن الرجل هو دائمآ السباق لذلك . انما لو بادرت الزوجه فسوف يتبعها الزوج بعد ذلك في اغلب الأحوال....

ختامآ دمتي بود
شاكرآ لكي مرورك الرائع


...............................

 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 06 / 2010, 50 : 12 AM   #8
Legend of a man 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 49685
+ تاريخ التسجيل » 06 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 132
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Legend of a man غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

عزيزتي مياسم
الله يعافيك
اسعدني مرورك
دكتي بود


...............................

 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 06 / 2010, 00 : 01 AM   #9
Legend of a man 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 49685
+ تاريخ التسجيل » 06 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 132
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Legend of a man غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

[QUOTE=موج هادئ;854818]يسعد صباحك أيها الرجل الاسطوره كم أنت رائع روعة موضوعك تنفع تكون مصلح اجتماعي ما شاء الله عليك
[/COLOR]

يا ليت كل زوج متفهم للحياة ويحب العاطفه والاستقرار يطبقها

سلمت أناملك أخي الكريم على هذا الطرح الأروع من رائع
[SIZE=5][COLOR=darkorchid]


عزيتي يسعد مساااك

سلمت اناملك الرائعه نظير ماخطت من تعلق
لكن الم تسمعي بالمثل اللي يقول (((( باب النجار مخلووع ))))

ختامآ تقبلي مني فاائق الود والتقدير


...............................

 

  رد مع اقتباس
قديم 13 / 06 / 2010, 14 : 01 AM   #10
Legend of a man 
وئامي مجتهد

 


+ رقم العضوية » 49685
+ تاريخ التسجيل » 06 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 132
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

Legend of a man غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لكل زوج سؤال يطرح نفسه .... ماذا تريد زوجتك منك ؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متمني W نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس وين يلقى الزوج مثل هذة الزوجة رررررررررررررررررروعة واللة يعطيك العافية


هلا بالغالي متمني

لا فيه لكن اسئل ربك بأن يرزقك بالزوجه الصالحه

وأنا من هذا المكان اوجه تحيه لزوجتي الغاليه ( جنة حياتي )
وأسئل الله ان لا يغير علينا*

عزيزي متمني دمت بود


...............................

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..., يطرد, سؤال, نفسه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل لتجعل زوجتك تعانقك !!!!!!!! عصفور  ||ترفيه وَمسآبقآت 14 24 / 03 / 2004 47 : 08 AM
سؤال يطرح نفسه أميرة  || اوْرآق مُلَوَنة .. 3 04 / 10 / 2002 44 : 08 AM
سؤال يطرح نفسه أنهار  ملتقى الأصدقاء 5 21 / 08 / 2002 18 : 11 PM


الساعة الآن 17 : 01 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]