أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 20009
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 15720


العودة   منتديات الوئام > المنتديات الادبية >  بوحْ الشعِر والنثر ..

 بوحْ الشعِر والنثر .. للشعر الفصيح والشعبي والنثر " المنقول "

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 / 08 / 2001, 21 : 04 AM   #1
شمس الضحى 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 694
+ تاريخ التسجيل » 19 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 532
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

شمس الضحى غير متواجد حالياً

افتراضي لوعه ...... وعذاب

سيدى ....
انا اليوم لست كما كنت
كنت بالماضى زهرة يانعه واهملتها

سيدى
انك حطمت راحتى... وشبابى ... وأملى
اصبحت وجهاً شاحبا
وانطفأ سراج حياتى
بكيت .. وتعبت من البكاء

سيدى
لا اشعر بالحاجه اليك
جعلت لى الليل مخيفا
وجمدت كل شئ حولى

سيدى
اتريدنى وجها بلا ملامح
اتريد السماء شاحبه .. والقمر مظلما
اتريد ان تطفئ بريق الهوى

سيدى
اتريد ان تملا نفسى حزنا وياسا
اتريد ان تشوه كل جميل

سيدى
الم تعرف شيئا عن الهوى
ام انك تتجاهل وتتلذذ فى تعذيبى

ولم العذاب ... ولم الجراح
ولم اللوعه ... ولم الغضب

سيدى
كيف لك ان تنام بظلم انت فاعله
وصاحب الحق ليلا بالافكار هيمانا


تحياتى

أسابق الساعه وتســــبقني الســــاعه
تقضــــى وأنا تــــونـي بـأول ثوانيـــها
أبي أشـتري وقت وين أسواق بيــــاعه
يا اللي يبيع الدقــــايق حـد وأشــتريها
قلبي بي وقـــــت لو الوقــت ما طــاعه
وعيني تبي شمس لو الشمس تعميها

 

  رد مع اقتباس
قديم 08 / 08 / 2001, 25 : 04 AM   #2
wafei 
مدير عام المنتديات

 


+ رقم العضوية » 1
+ تاريخ التسجيل » 16 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 36,939
+ معَدل التقييمْ » 9649
شكراً: 208
تم شكره 47 مرة في 45 مشاركة

wafei غير متواجد حالياً

افتراضي

........

...


مراااحب شمس الضحى

ومشاركة جميلة

كلمات رااائعة وبرغم الحزن واليأس الذي يعانق سطورها




كلك ذوق

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 08 / 2001, 01 : 12 PM   #3
شمس الضحى 
وئامى متألق

 


+ رقم العضوية » 694
+ تاريخ التسجيل » 19 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 532
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

شمس الضحى غير متواجد حالياً

افتراضي


الوافى
اشكرك لتشريفك واطرائك تسلم لنا
تحياتى

أسابق الساعه وتســــبقني الســــاعه
تقضــــى وأنا تــــونـي بـأول ثوانيـــها
أبي أشـتري وقت وين أسواق بيــــاعه
يا اللي يبيع الدقــــايق حـد وأشــتريها
قلبي بي وقـــــت لو الوقــت ما طــاعه
وعيني تبي شمس لو الشمس تعميها

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 08 / 2001, 28 : 12 PM   #4
أسير الحرمان 
ينتظر تأكيد البريد

 


+ رقم العضوية » 620
+ تاريخ التسجيل » 10 / 07 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 149
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

أسير الحرمان غير متواجد حالياً

افتراضي

أهلين شمس الضحى ومرحبتين كبار ..
رغم غيوم الحزن والكآبة التي تلفها إلا إنها كلمات جميلة معبرة تعبر عن إحساس مرهف وشوق دفين ..

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 08 / 2001, 53 : 01 PM   #5
بريـق الماس 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 7
+ تاريخ التسجيل » 17 / 04 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,687
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

بريـق الماس غير متواجد حالياً

افتراضي

هلااا وغلااا000شموستي
سيدى
الم تعرف شيئا عن الهوى
ام انك تتجاهل وتتلذذ فى تعذيبى

غاليتي يعرفون الهوى ويتجاهلوننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سيدى
كيف لك ان تنام بظلم انت فاعله
وصاحب الحق ليلا بالافكار هيمانا

وهل هذا سؤال؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يقول المثل ( الاطم ينسى والملطوم لاينسى)
والظالم ينسى والمظلوم لاينسى
اللهم اجعلني أبات مظلوم لا ظالم

أعتذر شمس انتِ طلبتي مشاغبتينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خاطره راائعه
استفهامات معروفة الإجابه سلفاً

تقبلي تقديري000بـ الماس ـريق

تحياتي...
بـ الماس ـريق

 

  رد مع اقتباس
قديم 12 / 08 / 2001, 57 : 01 PM   #6
الســــيف 
من مؤسسي الوئام

 


+ رقم العضوية » 319
+ تاريخ التسجيل » 18 / 05 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,702
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الســــيف غير متواجد حالياً

افتراضي


مشكوره شمس الضحى

والله يعطيك العافيه

تحياتي0

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تونس تسمح للنساء بارتداء الحجاب بعد منعه لسنوات ! ملكة الاحساس قناة الوئام الإعلآمي 6 15 / 02 / 2011 59 : 02 PM
لوعتي فيك لوعه ابورائد الجابري  بوحْ الشعِر والنثر .. 24 01 / 09 / 2010 54 : 11 AM
[فقــدان الشهيـــة ][ أسبابه + كيفية منعه ] عازف الإيقاع  العيَآدَةْ الطِبْيَة 3 14 / 07 / 2009 06 : 05 AM
علاقات ما قبل الزواج وعذاب الضمير قصيميه   مجلس عائلتي 1 09 / 07 / 2003 56 : 08 PM
...........لوعه ..............؟؟ فرح  بوحْ الشعِر والنثر .. 6 05 / 05 / 2001 26 : 09 PM


الساعة الآن 33 : 02 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]