أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18424
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 13490


العودة   منتديات الوئام > منتديات الأسرة والمجتمع >   ||مَطْبخ الوئآمْ

  ||مَطْبخ الوئآمْ كل مايتعلق بشؤون الطبخ والمطبخ ( الحصري والمنقول )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 / 06 / 2010, 27 : 09 AM   #11
موج هادئ 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 47538
+ تاريخ التسجيل » 30 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,098
+ معَدل التقييمْ » 33
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

موج هادئ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مطبخ سعوديات روعه

هلا والله وغلا بأخواتي العزيزات وجووود وشموخ ما أنتبهت لكم وربي

اللهم آمين يرزقنا واياهم يارب ونلقى من يدعمنا ويقوي عزيمتنا

وبالنسبه وينهم أنا سامعه أن في الرياض مطعم في شارع الأمير عبدالله
بس أنا متأكده من الدمام في واحد لأني داخلته لاعدمنا هالطله الحلوه فديتكم

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 06 / 2010, 36 : 11 AM   #12
...hamody... 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 49820
+ تاريخ التسجيل » 14 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,380
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

...hamody... غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مطبخ سعوديات روعه

بصراحه كلها حلوه ورايقه بس انا على شاني يوم خشيت الموضوع كنت جوعان وابي شي أكله لفت نضري وطيح سعابيلي هذا الطبق بصراحه لانا المثل يقول عند البطون تعما العيون


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تسلمين أخت موج على النقل الرائع,,,


(تقبلي مروري)



...hamody...



تبي تشوف الذل في صورته صح..............
..........شف دمعت الفرقا على خد (رجال)

 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 06 / 2010, 46 : 06 PM   #13
الراقيــة 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 38599
+ تاريخ التسجيل » 09 / 09 / 2008

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,191
+ معَدل التقييمْ » 1083
شكراً: 4
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الراقيــة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مطبخ سعوديات روعه

أخيييرا ضبط معي

كل ما افتح موضوعك قسم يعلق ويقفل مدري ليه *_*

:

روووعه بصراحه

شهيتيني في التشيز

هههههههههه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
:
قفلت باب الحزن واحكمت قفله. . . . .ونصبت خيمه للفرح بارض بسمه
ياطهر قلب الراقيــه طهر طفله . . . . .معهـا نشوف النـور باوساط عتمه
29 / 7 / 1431 هـ

 

  رد مع اقتباس
قديم 16 / 06 / 2010, 16 : 07 PM   #14
شموع الغربية 
مشرفة عامة

 


+ رقم العضوية » 46606
+ تاريخ التسجيل » 17 / 12 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 8,393
+ معَدل التقييمْ » 2338
شكراً: 14
تم شكره 39 مرة في 35 مشاركة

شموع الغربية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مطبخ سعوديات روعه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رووووووووووووووووعه ياموجنا الغالي
بصراحه مواضيعك كلها قمة الروعه
بس عن جد مبدعات هالبونيات ،،،،،
يسعدك ربي ياموج دنيا و اخره

  رد مع اقتباس
قديم 17 / 06 / 2010, 50 : 03 AM   #15
موج هادئ 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 47538
+ تاريخ التسجيل » 30 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,098
+ معَدل التقييمْ » 33
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

موج هادئ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مطبخ سعوديات روعه

هلا بك أخ حمودي ضحكتني والله جوعان أجل أهم شيء الموضوع أعجبك ويا هلابك

  رد مع اقتباس
قديم 17 / 06 / 2010, 52 : 03 AM   #16
موج هادئ 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 47538
+ تاريخ التسجيل » 30 / 01 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,098
+ معَدل التقييمْ » 33
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

موج هادئ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مطبخ سعوديات روعه

هلا بحبيباتي الراقيه وشموع الله يسعدكم والله يرزقكم واياهم يارب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مطبخ, روعه, سعوديات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لايفوتك مطبخ من الخرز والترتر روح العطا   مجلس عائلتي 6 21 / 09 / 2010 14 : 01 PM
[ مطبخ الوئام ] .. كلن يسدح شغل إيده .. حووور   ||مَطْبخ الوئآمْ 76 22 / 07 / 2010 14 : 02 AM
طرق لذيذة لطبخ الجمبري (الربيان ) فصل الخريف   ||مَطْبخ الوئآمْ 10 11 / 10 / 2007 59 : 08 AM
مطبخ ب 150.000 ريال ،،،، حشى !!!!! لمسات  ملتقى الأصدقاء 6 28 / 12 / 2001 32 : 08 PM


الساعة الآن 57 : 07 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]