أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 19156
مساحة اعلانية 
عدد الضغطات  : 14572


العودة   منتديات الوئام > المنتدى العام >  || اوْرآق مُلَوَنة ..

 || اوْرآق مُلَوَنة .. عِناق الوَاقع بقلمٍ حر ، الموَاضِيْع العَامَہْ ، للنقاش الحر والموضوعات الجاده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 / 03 / 2011, 21 : 01 AM   #1
دلوعة رورو 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 49780
+ تاريخ التسجيل » 11 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

دلوعة رورو غير متواجد حالياً

Mwaicon22 شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةعزيزي أدم

شارك معنا بوصف الزواج بكلمة واحدة


سواء كنت

أعزب

متزوج

مطلق

أرمل

شاركنا بالوصف لو بكلمة واحدة من وجهة نظرك يا ادمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 56 : 06 PM   #2
الليث الابيض && 
Lover impossible

 


+ رقم العضوية » 43417
+ تاريخ التسجيل » 30 / 06 / 2009

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 3,211
+ معَدل التقييمْ » 537
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الليث الابيض && غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

تقاسم كل مايمكن تقاسمه ،،





إيه شهر الخير ~ ..

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 12 : 07 PM   #3
BLAZE 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 22757
+ تاريخ التسجيل » 28 / 02 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,622
+ معَدل التقييمْ » 1290
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

BLAZE غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

التقاء روحين في جسد واحد

ينبضان بقلب واحد

لايمكن لأحدهما أن يفارق الآخر

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا يستطيع أحد العودة إلى الماضي والبدء من جديد
لكن يستطيع كل واحد أن يبدأ من
الآن
ويصنع نهاية جديدة

 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 12 : 07 PM   #4
تالين 
" كاتبة ومصممة "

 


+ رقم العضوية » 47621
+ تاريخ التسجيل » 03 / 02 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,712
+ معَدل التقييمْ » 773
شكراً: 2
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

تالين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

.
.

طب والآدميه ماتقدر تشارك ^^








 

  رد مع اقتباس
قديم 21 / 03 / 2011, 16 : 07 PM   #5
BLAZE 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 22757
+ تاريخ التسجيل » 28 / 02 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 4,622
+ معَدل التقييمْ » 1290
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

BLAZE غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

الآدمية الأساس

ومن ثم يأتي آدم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

متشوق لسماع رأيك ...

لا يستطيع أحد العودة إلى الماضي والبدء من جديد
لكن يستطيع كل واحد أن يبدأ من
الآن
ويصنع نهاية جديدة

 

  رد مع اقتباس
قديم 22 / 03 / 2011, 11 : 12 AM   #6
دلوعة رورو 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 49780
+ تاريخ التسجيل » 11 / 06 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 22
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

دلوعة رورو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

ياقلبي اتشرف بردود البنات كلهم بس انا قلة الشباب عشان نعرف كيف يشوفو الزواج
لازم تردي مدام قريتي الموضوع اتشرف فيكي وفي كل البناتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

  رد مع اقتباس
قديم 17 / 05 / 2011, 07 : 02 PM   #7
ساعي البريد 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 1480
+ تاريخ التسجيل » 22 / 11 / 2001

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,636
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ساعي البريد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

حب

وئام

تعاون

تضحيه

نصف الدين





ساعي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة البريد

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم اني استغفرك واتوب اليك

ساعي البريد

 

  رد مع اقتباس
قديم 17 / 05 / 2011, 24 : 04 PM   #8
دمعة رجا 
العضويه الذهبيه

 


+ رقم العضوية » 50089
+ تاريخ التسجيل » 01 / 07 / 2010

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,227
+ معَدل التقييمْ » 812
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

دمعة رجا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

حـــــــــــــــــــــب

اهتمـــــــــــــــــام

احســــــــــــــــاس

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 05 / 2011, 55 : 10 PM   #9
سارق النار 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 53063
+ تاريخ التسجيل » 23 / 05 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

سارق النار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

رواية شرقية

  رد مع اقتباس
قديم 09 / 06 / 2011, 31 : 09 PM   #10
الحااااارثي 
وئامي جديد

 


+ رقم العضوية » 52549
+ تاريخ التسجيل » 15 / 03 / 2011

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 23
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

الحااااارثي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شاركنايادم بوصف الزواج بكلمه واحده

قال الله تعالى:وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفو
ويقول المثل:ماترتفع للعز نفس ذليلة ولاتوهب العليا عيال الحبايب

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزواج, توصف, بكلمه, شاركنايادم, ناجحه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوصف نفسك بكلمه ليناا  ملتقى الأصدقاء 20 21 / 07 / 2013 36 : 05 AM
لا تحرج احد أو تجرحه بكلمه غزالة الجنوب  || اوْرآق مُلَوَنة .. 2 25 / 05 / 2009 08 : 06 PM
الزواج المتأخر عكس الزواج المبكر صقر2000  || اوْرآق مُلَوَنة .. 6 03 / 04 / 2002 51 : 08 AM
تعالوا شوي نبيكم ...بكلمه راس .... طيف وشهد  || اوْرآق مُلَوَنة .. 2 09 / 08 / 2001 47 : 10 AM
ما هو سبب عزوف الشباب عن الزواج من بنات الديره و الزواج من اجنبيات !!!!! فطامي  ملتقى الأصدقاء 4 25 / 06 / 2001 58 : 02 PM


الساعة الآن 03 : 05 PM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]