أنت غير مسجل في منتديات الوئام . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
عدد الضغطات  : 18950
رامان للحاسبا والاتصالات 
عدد الضغطات  : 14321


العودة   منتديات الوئام > المنتديات التقنية والإبداع > منتدى computer العام > حماية الاجهزة

حماية الاجهزة كل مايخص حماية الأجهزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 / 12 / 2006, 05 : 03 PM   #11
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق بربه
صحيح، إذا كان فاهم شوي يقدر يخفي بلاويه

بس عند برنامج حلو أعجبني، اسمه العين الذهبية، يصيد كل اللي يحصل على كمبيوترك وانت نايم على ودانك

التحميل هنا 1.45 ميقا

السيريال:
name : TEAM SSG
code : 94J1-8H06V06V

ويقول المثل: حرص ولا تخون
واثق بربك ..

اوكي جاري التحميل ولو انه مااحد يدخل جهازي

لكن ولوو نتأكد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

يسلموووو

  رد مع اقتباس
قديم 20 / 12 / 2006, 07 : 03 PM   #12
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشّريف أديب
ما أكثر الادباء يامتعاطفه لا أحسبني إلا على الهامش

لاعدمنا يراعكِ الذي يقطر روعة في طرس الرقاع

أديب

..

تسلم يارب ..

منور بوجودك ..

..

  رد مع اقتباس
قديم 22 / 12 / 2006, 10 : 01 AM   #13
gadfather 
وئامي اساسي

 


+ رقم العضوية » 28458
+ تاريخ التسجيل » 04 / 12 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 1,064
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

gadfather غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا على المعلومة القيمة

يا متعاطفة

  رد مع اقتباس
قديم 22 / 12 / 2006, 18 : 03 AM   #14
المتهور 
عضو شرف

 


+ رقم العضوية » 24998
+ تاريخ التسجيل » 29 / 07 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 10,008
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

المتهور غير متواجد حالياً

افتراضي

متعــاطفـه

وش راايــكـ أوظفك

بالمبــاحث

هههههههههههههههههاي

يسلمووو مبدعــه

بحركــات بحيــثاان

هههههههههههههههههههههاي

::

 

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 12 / 2006, 48 : 03 AM   #15
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي



قد فاذر ..

حياك ربي ..

ومنور بمرورك ..

  رد مع اقتباس
قديم 23 / 12 / 2006, 49 : 03 AM   #16
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي



المتهور ..

الله الله انا موافقه ..

وتراي اعرف اشيل مسدس << ياهوو اسكتي بلا فضايح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منور اخووي ..

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2006, 12 : 08 PM   #17
طارق 
روح الوئام

 


+ رقم العضوية » 2902
+ تاريخ التسجيل » 11 / 08 / 2002

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,302
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 2
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

طارق غير متواجد حالياً

افتراضي

أما انا فجهازي سبيل الكل يلعب فيه حتى البزران

ومافيه غير ملفين ووورد واحد فاضي والثاني مشغول كخخخخخخخ

هههههههههههههههههههه


نعيش العمر والزمن دوّار=ماندري وش المكتوب بصفحتها
نمشي ولا ندري وش الاقدار=مير الله يجمّل نهايات بدايتها

 

  رد مع اقتباس
قديم 25 / 12 / 2006, 19 : 05 AM   #18
متعاطفه بحدود 
كاتبه متميزة

 


+ رقم العضوية » 28352
+ تاريخ التسجيل » 25 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 5,169
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

متعاطفه بحدود غير متواجد حالياً

افتراضي

طارق هههههههههههههههههههه

اجل سبيل

ههههههههههههههههههههه

طيب جرب طريقتنا عشان تعرف من بيفتح ملف الوورد اللي عندك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منور ..

  رد مع اقتباس
قديم 24 / 01 / 2007, 16 : 08 AM   #19
ّّHUSAMّّ 
وئامي اساسي

 


+ رقم العضوية » 27977
+ تاريخ التسجيل » 07 / 11 / 2006

+ الجنسْ »

+ الإقآمـہ »

+ مَجموع المشَارگات » 2,125
+ معَدل التقييمْ » 10
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

ّّHUSAMّّ غير متواجد حالياً

افتراضي

حركة ذكية وتسلمين

[img3]http://www.iraq-x.com/up/uploads/a03595e770.gif[/img3]

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف ان جهازك مخترق ؟ وكيف تحميه من الاختراق ! حماية الاجهزه منتدى computer العام 4 01 / 09 / 2011 25 : 04 PM
نومك تقيل.. يخرب عقلك .تعال وحنا نصحيك عازف الإيقاع  ||ترفيه وَمسآبقآت 7 25 / 06 / 2009 09 : 01 AM
تبي تعرف نوع جوال اي واحد من رقمه تعال وشف ABO_FAISAL  Mobile - iPhone - Blackberry - Android 53 18 / 03 / 2008 24 : 03 PM
أيوه... انت.. انت.. اقصدك انت تعرف نغمات اريكسون... تعال omanizeer  Mobile - iPhone - Blackberry - Android 3 09 / 02 / 2002 32 : 03 AM
هل تريد ان تعرف اذا جهازك قد اخترق من قبل أحد الهكرز امير الليالي حماية الاجهزة 0 28 / 07 / 2001 35 : 02 AM


الساعة الآن 37 : 02 AM بتوقيت السعودية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by
9adq_ala7sas
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.7 By L I V R Z ]